1. متى يمكنني عمل طلب استرجاع او استبدال المنتج؟
يمكنك عمل طلب استرجاع او استبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب مع مراعاة سياسة الاسترجاع والاستبدال.
2. هل يمكنني ارجاع المنتجات المشتراة على التخفيض؟
* إذا قام العميل بشراء منتجات كجزء من عرض "اشتر أي شيء، احصل على أي شيء"، فيجب عليه إعادة جميع المنتجات معًا.
* لكن لا يمكن إرجاع المنتجات في حالة شراء المخفضة في السعر أو المنتجات المباعة على التصفية.
* كذلك لا يمكن استرجاع العدسات او الاكسسوارات في حالة فتح عبوة المنتج الا في حالة وجود عيب مصنعي.
بعد استلام النظاراة الخاصة بالطلب المعاد، يتم التأكد من انطباق الشروط عليه. وفي حالة انطبقت الشروط يتم رد قيمة المنتج في حسابك بنفس قيمة طلبك عند الشراء باستخدام نفس وسيلة الدفع.
3. هل يمكنني استبدال المنتج بمنتج آخر؟
يُسمح بطلب الاستبدال في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
في حالة عمل طلب استبدال للمنتج بمنتج آخر، يكون الاستبدال متاح فقط بمنتج من نفس السعر او أعلى في السعر. كما يمكنك عند الاستبدال طلب أكثر من منتج مع دفع الفرق في السعر.
4. ما هي المنتجات غير القابلة للاسترجاع أو الاستبدال؟
* المنتجات التي تم استخدامها أو تالفة بسبب سوء الاستخدام لا يمكن استرجاعها أو استبدالها.
* المنتجات في حالة شراء المخفضة في السعر أو المنتجات المباعة على التصفية.
* العدسات او الاكسسوارات في حالة فتح عبوة المنتج الا في حالة وجود عيب مصنعي.
5. كيف سيتم رد الأموال بعد استرجاع المنتج؟
يتم استرداد قيمة المنتج في حالة الاسترجاع بعد استلام وفحص المنتج المُرسل. يتم رد قيمة المنتج في حسابك بنفس قيمة طلبك عند الشراء باستخدام نفس وسيلة الدفع.
6. تكاليف الشحن:
تكاليف الشحن لعمليات الاسترجاع تكون على المشتري، إلا في حالة وجود عيب صنع في المنتج او خطأ من جانبنا.
نأمل أن تكون هذه السياسة قد وفرت لك الوضوح حول إجراءات الاسترجاع والاستبدال في متجر “بن رشد للبصريات”. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية أو لديك أي استفسار، يرجى الاتصال بنا.