1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 24 ساعة لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور الـ24 ساعة
2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
3- لا تبدأ اجراءات الاستبدال او الاسترجاع لدينا الا بعد وصول المنتج من العميل والتحقق منه.
4- يتم استبدال المنتج خلال 7 الى 14 يوم بعد التحقق من المنتج المستبدل.
5- في حال رغبتك بالاستبدال الرجاء التواصل معنا عن طريق الواتس اب
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 24 ساعة لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ارجاع المنتج بعد مرور الـ24 ساعة.
2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ مصنعي يتحمل المتجر تكاليف الشحن.
4- لا تبدأ اجراءات الاستبدال او الاسترجاع لدينا الا بعد وصول المنتج من العميل والتحقق منه خلال 7 الى 14 يوم.
5- يتم استعاده المبالغ المستحقه للعميل بعد فحص المنتج والتحقق منه.
6- في حال رغبتك بالاسترجاع الرجاء التواصل معانا عن طريق الواتس اب
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
الغاء الطلب:
1- يشترط لالغاء الطلب أن تكون حالة الطلب بإنتظار المراجعة أو قيد التنفيذ.
2- لا يحق للمستهلك الغاء الطلب في الحالات التالية:
3-في حال رغبتك بالغاء الطلب الرجاء التواصل معنا عن طريق الواتس اب: 0555863448
4- في حال عدم استلام الطلب بسبب المستهلك ( عدم الرد من قبل المستهلك او التاخير في استلام الشحنة او غلط من قبل المستهلك في عنوان الشحن او رقم التواصل) يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية اعادة الشحن، ويتم اعادة شحن المنتج.
5- في حال كان سبب عدم الاستلام من قبل المتجر يتحمل المتجر تكاليف الشحن.