سياسة الاستبدال والاسترجاع

مقدمة:

في بيوتي هاوس، نفهم أهمية تقديم خدمة عملاء استثنائية وضمان رضاكم التام عن مشترياتكم.

نود أن نوضح سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا لضمان تجربة شراء مريحة وموثوقة لكم، يرجى الانتباه إلى النقاط التالية التي تغطي كيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي قد تواجهها بعد الشراء.


  • هل يمكنني استرجاع او استبدال منتجات الميك اب ؟ 

لسلامة جميع عملائنا، لا نستطيع قبول الاسترجاع أو الاستبدال لمنتجات الميك اب بعد الشراء.


  • ماذا يحصل إذا لم أكن في البيت عندما يأتي طلبي؟

سنحاول توصيل طلبك ثلاث مرات. إذا لم تكن موجودًا، سنعيد الطلب إلى مخازننا ونقوم بإعادة المبلغ الذي دفعته، مع خصم 28 ريال رسوم التوصيل. 


  • ماذا أفعل إذا وصلني منتج خاطئ، متضرر، أو تالف، أو إذا كان لدي مشكلة مع منتج ما؟

لابد من إخبارنا بأي مشاكل تواجهها مع المنتجات في غضون سبعة أيام من تاريخ استلامك لها. 

في حال استلمت منتجاً ليس كما طلبت أو كان به أي تلف، الرجاء التواصل بنا فوراً عبر الرقم 0575688690 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

 أرسل لنا صورة المنتج وتفاصيل طلبك لنساعدك بشكل أفضل. أما إذا كان المنتج أثاثًا أو جهازًا، يجب تصوير فيديو لشرح المشكلة بشكل دقيق.


وعليه سنعمل على حل المشكلة سريعاً، إما بإرسال منتج بديل أو إرجاع قيمة المنتج لك، حيث سنعيد المبلغ إلى البطاقة الأصلية التي استخدمتها.

  •  قد يستغرق ظهور المبلغ في حسابك من يوم وحتى 14 يومًا، طبقا لنظام المدفوعات السعودية. 
  •  لابد من أعلامنا بالمشكلة في غضون سبعة أيام من تاريخ استلامك لها، ونعتذر منكم عن عدم قدرتنا للتعامل مع أي حالة استرجاع بعد الفترة المحددة. 



  • ماذا يحدث إذا أردت إرجاع أو استبدال منتج ليس به عيب ولا مشكلة؟

إذا كنت تريد إرجاع أو استبدال منتج من جميع أقسام العناية عدا قسم الميك اب وليس به أي عيب، سنخصم 28 ريال من المبلغ المسترد لتغطية تكاليف التوصيل.


  • ماذا يحدث إذا كانت طريقة الدفع عند الاستلام ولم استلم طلبي؟

إذا اخترت طريقة الدفع عند الاستلام ولم تستلم طلبك بعد محاولة المندوب توصيله ثلاث مرات، فلن تتمكن من استخدام هذه الطريقة مرة أخرى في المستقبل.


  • تم إلغاء طلبي لعدم توفر المنتج. هل تم سحب المبلغ من حسابي؟

لا تقلق، لم نسحب المال من حسابك. نقوم بسحب المال فقط عندما نشحن طلبك. إذا تم إلغاء الطلب، سيتم إلغاء المبلغ المحجوز تلقائيًا واعادته من قبل بوابة الدفع إلى بطاقة الدفع الأصلية …. لأي استفسارات، يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني لبيوتي هاوس، أو المصرف الخاص بك.


  • ماذا لو كان جزء من طلبي غير متوفر؟

إذا لم يكن منتج معين متوفرًا بعد تقديم الطلب، سنلغي المنتج غير المتوفر من الفاتورة. علما أنه سيتم ابلاغكم به من قبل فريقنا، ويتم إعادة مبلغ المنتج غير المتوفر ، وإذا واجهتكم مشكلة، نرجو الاتصال بخدمة العملاء للمساعدة.


  • ماذا إذا طلبت بديل لمنتج أغلى من الذي طلبته؟ هل ادفع الفارق؟

 إذا استلمت منتجًا بديلاً أغلى بناءً على طلبك، ستحتاج لدفع الفارق في السعر.


  • ماذا لو وصل لي طلب متكرر؟

إذا استلمت طلبًا متكررًا بالخطأ، سنتولى استرجاع المنتج على نفقتنا. 


  • هل يمكنني استرداد رسوم التوصيل؟

 تكاليف الشحن ومعالجة الدفعات لا يمكن استردادها. لكن، إذا كانت المنتجات التي تلقيتها تالفة أو غير صالحة للاستخدام، في هذه الحالة فقط يمكن استرداد تكاليف الشحن.


للمساعدة الرجاء التواصل معنا شاكرين لك ثقتك بنا ونتمنى أن نكون عند حسن ظنك

[email protected]


بيوتي هاوس ، الرياض , المملكة العربية السعودية