الاستبدال والإرجاع والضمان:
يضمن متجر "ميلي بيوتي" أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج عند الاستلام، نرجو منك إبلاغنا خلال 3 أيام من استلام المنتج . سوف يقوم فريق متجر "ميلي بيوتي" باستبدال المنتج بدون تكلفة.
المشتريات التي لا يمكن إرجاعها:
· فرش السرير المستعمل (مثل شراشف السرير، الألحف، والمخدات، البطانيات، وأغطية المخدات)
· المنتجات الخاصة بالاستخدام للمرة الواحدة
· المنتجات التي تم تعديلها، أو تغييرها أو غسلها
ايضاُ لا يمكن استبدال البضائع التالية لأسباب صحية
. مستحضرات التجميل والعناية بالجسم
. مستلزمات الزينة والإكسسوارات
. الملابس الداخلية بأنواعها
. ألعاب الأطفال غير المغلفة
يحتفظ متجر ميلي بيوتي بالحق في رفض استرجاع أو تغيير أي منتج في أي وقت، وقد نطلب بطاقة هوية مزودة بصورة شخصية.
"سياسة الاستبدال والاسترجاع"
§ يمكن للعميل أن يسترجع البضاعة المشتراة واستبدالها خلال 7 أيام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستبدلة كاملة وفي الكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.
§ كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال وكروت الضمان وغيرها.
§ في حالة عدم توفر نفس الصنف المراد استبداله في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مماثلة لها في الشكل والقيمة او ارجاع مبلغ المنتج. سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن عند استلام العميل للشحنة وفحصها في الحالات التالية:
Ó وجود خلل مصنعي تقدره الشركة.
Ó إذا كانت البضاعة تالفة أو غير الصنف المطلوب.
اما في حالة تغيرت رغبة العميل في البضاعة المشتراة قبل استلامها يستطيع الغاء الطلب واسترجاع المبلغ غير ذلك تطبق عليه سياسة الاستبدال والارجاع ويتحمل العميل كامل تكاليف الشحن.
طريقة الاسترجاع والاستبدال:
يتم ارسال بوليصة شحن على ايميل العميل لذلك يجب أن يكون الايميل صحيحاً عند الطلب وفي حالة لم يكن صحيحاً يرجى الاتصال على خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك على الرقم 0535659763
او ارسال ايميل [email protected]
ومن ثم يتم حماية المنتج أو تغليفه جيداً من الاضرار الناتجة في الشحن مع جميع الملحقات والاكياس التي تخص المنتج كاملة وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها لأقرب فرع لـ .... (اسم شركة الشحن التي تم استلام الشحنة منها) .