سياسة الإستبدال و الاسترجاع



يسمح بإسترجاع أو إستبدال المنتجات


التي تصل إليكم تالفة أو غير صحيحة فقط


س/ هل هناك رسوم للاسترجاع ؟


عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية بدون فك الغلاف فإن الرسوم التي يتحملها العميل 20% من قيمة المنتج ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع


أما عند إسترجاع المنتج التالف فإن بخه تتحمل كامل الرسوم المترتبه على ذلك


س/ في حال ضياع الشحنة عند الشركة الناقلة ؟


تقوم بخه بتعويض العميل فوراً بكامل المبلغ المدفوع


س/ في حال تأخر وصول الشحنة ؟


بخة تحرص على وصول الشحنات في الوقت المناسب وتتابع مع الشركة الناقلة كافة العمليات الخاصة بمراحل الشحن لضمان وصول المنتج في الوقت المناسب


كما ان آلية الشحن في بخة كالآتي


تجهيز الشحنه : تستغرق كحد أقصى 24 ساعة من وقت إتمام الطلب


إرسال الشحنه : تستغرق العملية 3 - 4 أيام عمل


في حال تأخر وصول الشحنة عن الوقت المذكور أعلاه يتم فوراً التواصل مع خدمة الدعم الفني عبر الواتس أب


او مراسلة الإيميل الخاص بخدمة العملاء


وسيتم المباشرة لمعرفة الأسباب وطرح الحلول التي تكفل حقوق العميل بما يتناسب مع متطلباته


س/ كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟


ج: فريقنا في خدمة العملاء يسعد بخدمتكم من خلال إرسالكم رسالة عبر الإيميل المرفق أدناه والمختص بخدمة العملاء وسيتم التواصل معكم مباشرةً


[email protected]


أو عن طريق الواتس أب/ 0537438576


س/ كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟


ج/ إستبدال/استرجاع المنتج التالف يكون خلال 3 أيام من تاريخ إستلام المنتج


س/ كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟


ج/ نعمل جاهدين لتلبية رغباتكم ،لذلك قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع من 7 - 10 أيام عمل


س/ في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟


ج/ يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج المسترجع إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم في مدة 5 - 8 أيام عمل


س/ في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟


ج/ عند رغبتكم باستبدال المنتج لسبب من الأسباب المذكورة اعلاه، واختيار المنتج البديل، في حال وجود فرق في السعر نرجو منكم التواصل معنا لتحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل ليتم الإستبدال فوراً


عند الطلب فأنك توافق على السياسات المذكورة اعلاه