main-logo

متخصصون بتوفير الأواني المنزلية من أواني الطبخ والتقديم والاجهزة الكهربائية وكماليات المطبخ ونعمل على توفير أفضل الماركات السجل التجاري : 1132103037

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يضمن متجر "بيت الأواني" أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم فريق متجر "بيت الأواني" باستبدال المنتج بدون تكلفة.

"سياسة الاستبدال والاسترجاع"

  1. يمكن للعميل أن يسترجع أو يستبدل البضاعة المشتراة خلال ثلاثة أيام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.
  2. كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال، وغيرها.
  3. في حالة عدم توفر نفس الصنف المرتجع في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مشابهة أو أفضل كبديل أو انتظار توفر المنتج من جديد او ارجاع مبلغ المنتج على البطاقة التي تم الدفع منها .
  4. سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن إذا كانت البضاعة خاطئة بشرط أن لا تتجاوز المدة ثلاثة أيام بعد استلام المنتج. أما في حالة رغبة العميل بتبديل اللون أو تغيرت رغبة العميل بشكل عام فإن العميل يتكفل بتكاليف الشحن كاملةً.
  5. يتم ارجاع مبلغ الطلب المسترد أو المعاد ولم يتم استلامه من قبل شركة الشحن عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها .

 * طريقة الاسترجاع والاستبدال:

يتم إرسال بوليصة شحن على ايميل العميل لذلك يجب أن يكون الإيميل صحيحاً عند الطلب وفي حالة لم يكن صحيحاً يرجى التواصل واتس اب خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك على الرقم 00966/500770606

 ومن ثم يتم حماية المنتج أو تغليفة جيداً من الأضرار الناتجة في الشحن وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها لفرع شركة الشحن .

في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق لبيت الأواني عدم شحن المنتج واسترجاع المبلغ بعد التواصل مع العميل .

 * الضمان للأجهزة الكهربائية:

في حال تعطل المنتج عن العمل خلال فترة سريان الضمان يمكن للعميل التواصل مع الوكيل مباشرة .