في أزور، رضاكم يهمّنا كثير! ونحرص دايمًا إن كل قطعة توصلكم تكون لذيذة، مرتبة، وتفرّح القلب!
ولأن منتجاتنا غذائية ويتم اعدادها بعناية خاصة, نرجو منكم الإطلاع على السياسة التالية:
نظرًا لطبيعة منتجات الشوكولاتة الحساسة والقابلة للتلف، لا يمكن استرجاع المشتريات بعد استلام الطلب، حفاظًا على صحة وسلامة العملاء.
في أزور, نحرص على رضا عملائنا، ونسعى لتقديم أفضل تجربة ممكنة. ونظرًا لطبيعة منتجاتنا وخدمة التجهيز المسبق، نوضح لكم سياسة الإلغاء التالية:
1- في حال رغب العميل بإلغاء الطلب بعد تأكيده، يتم استرجاع 50% فقط من قيمة الطلب، بينما يُحتسب النصف الآخر كـ عربون غير مسترد | ينطبق ذلك على جميع المنتجات باستثناء منتجات الشوكولاتة المخصصة بالاسم, وفي حال البدء بتنفيذ الطلب, فلا يمكن ارجاع المبلغ.
2- يُسمح للعميل بتعديل تاريخ المناسبة مرة واحدة فقط، بشرط إبلاغنا قبل الموعد بـ 4 أيام على الأقل.
3- الطلبات التي يُوافق عليها من قبل المتجر ويتم تنفيذها في وقت أقل من المدة الموضحة، تُعتبر طلبات مستعجلة. ولا يمكن إلغائها او استرجاع مبلغها.
4- الطلبات التي تتضمن شوكولاتة مخصصة بالاسم أو التصميم، لا يمكن إلغاؤها أو استرجاع قيمتها، لأنها تُجهز خصيصًا للعميل ولا يمكن إعادة استخدامها.
نقبل طلبات الاستبدال فقط في الحالات التالية:
في حال واجهتكم أي من الحالات أعلاه، نرجو التواصل معنا خلال 24 ساعة من استلام الطلب، مع إرسال المعلومات التالية:
وسنقوم بمراجعة الحالة واتخاذ الإجراء المناسب في أقرب وقت ممكن.
يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب مع خدمة العملاء بالضغط هنا, وسيتم خدمتكم بأسرع وقت ممكن.