سياسة الاستبدال والاسترجاع. من قبل متجر زِينَة
سياسة الاسترجاع:
للاستفادة من خدمة الاسترجاع يجب الحفاظ برقم الطلب
- يحق للعميل الاسترجاع في حال يوجد خلل مصنعي أو تلف في المنتج في مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام الطلب ويتحمل متجر زِينَة جميع التكاليف وذلك بعد التأكد من حالة المنتج
- في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل قبل خروج الطلب لشركة الشحن يتم استرجاع المبلغ في مدة من 7 الى 14 يوم عمل ، في حال كان الطلب تحويل بنكي يتم التواصل مع العميل من قبل فريق خدمة العملاء لطلب الحساب البنكي لاسترجاع المبلغ المستحق للعميل مع استقطاع العمولات البنكية ان وجدت
- في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل ولا يرغب في استلام الطلب وذلك بعد تسليم الطلب لشركة الشحن وتم سداد مبلغ الطلب عن طريق الدفع الالكتروني يتم ارجاع المبلغ للعميل ويتم خصم رسوم الشحن 24 ريال , وفي حال تم استلام الطلب من قبل العميل ويرغب في الاسترجاع في المدة المحددة للاسترجاع يتم خصم رسوم الشحن 48 ريال من المبلغ المسترد.
- لا يتم ارجاع المنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام
- في حال طلب تعديل على الرقم او العنوان من قبل العميل قبل خروج الشحنة يتم التعديل فوراً ,وفي حال طلب التعديل بعد تسليم الطلب لشركة الشحن يتم تحمل رسوم الشحن من قبل العميل.
- يتم خصم رسوم الشحن في جميع الحالات ( شحن مجاني او تم دفع رسوم الشحن ) واي رسوم أخرى غير سعر المنتج
- في حال طلب استرجاع من قبل العميل خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب يتم ارسال بوليصة شحن للعميل مع استقطاع رسوم الشحن ويقوم العميل بتسليم المنتج لأقرب فرع لشركة الشحن في مدة أقصاها 10 أيام ، ليتم عمل اللازم بناء على سياسة الاسترجاع الموضحة في موقع تسمية , وبعد وصول الشحنة سوف يتم فحص ومراجعة الطلب والتأكد من سلامة محتويات الشحنة , وفي حال تم ارسال الطلب غير سليم ( غير حالته الأصلية ) سيتم ارجاع الشحنة مباشرة الى نفس العنوان السابق مع تحمل رسوم الشحن من قبل العميل.
- في حال طلب استرجاع المنتج من قبل العميل , يجب على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن ليتم فحص المنتج
سياسة الاستبدال:
للاستفادة من خدمات الاستبدال يجب الحفاظ برقم الطلب
- يحق استبدال الخواتم اذا كان المقاس غير صحيح من قبل العميل بشرط ان يكون المنتج في حالته الاصلية ( بنفس حالته عند الشراء ) وبكامل ملحقاته ، وسيتم احتساب رسوم الشحن للعميل 48ريال .
- يحق استبدال المنتج في حال وجود عيب مصنعي او القطعة غير سليمة خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب.
- في حال وجود خطأ او خلل في الطلب, يتم ارسال بوليصة الى العميل ويجب على العميل تسليم الطلب الى شركة الشحن