سياسة الاسترجاع والاستبدال


سياسة الاسترجاع والاستبدال :


استمتع بالتسوق مع مميزات سياسة الاستبدال والاسترجاع لدى متجر عَتِيق أدناه :


1- لديك 7 أيام من تاريخ استلامك أي سلعة لإرجاعها او استبدالها ، وتكاليف الشحن تكون من قبل المشتري ، بشرط أن يكون المنتج سليم وتغليف المنتج أيضا وجميع ملاحقاته سليمة وبعد التحقق من ذلك سيتم ارجاع المبلغ خلال 15 يوم عمل او استبدال المنتج او تعويضه بمنتج آخر حسب رغبة العميل ، وذلك


2- إذا كانت السلعة بها عيب أو لا تطابق وصف الموقع ( يلزم ابلاغنا فوراً ) ، يكون لك حق استرجاعها او استبدالها خلال 15 يوم من تاريخ استلامها ويتحمل متجر عَتِيق كامل تكاليف الشحن الخاصة بالطلب ، وفي حال كان العميل يود استرجاع الطلب سوف يرد له ثمن السلعة بالإضافة إلى تكلفة الشحن التي قام بدفعها عند الشراء.


3- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته منه ، ويحق لمتجر عَتِيق معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.


4-الغاء الطلب

حق للعميل إلغاء الطلب قبل تسليم الشحنة لشركة الشحن ، اذا تم إلغاء الشحنة بعد تنفذ الطلب فسيتم استرجاع قیمة المنتج فقط ویشمل ذلك الشحن المجاني.



لطلبات الاستبدال والاسترجاع يرجى التواصل معتا عبر :

بالدعم الفني عبر الواتس اب 0568653527

او عبر الإيميل atiq.shop.ksa@gmail.com



بعض الأسئلة الشائعة:


س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟

في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب ، يمكنك إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه ( يلزم ابلاغنا فوراً ) وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه ، بمجرد استلامنا للمنتج المسترجع سنقوم بفحصه ، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف ، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال أسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.


س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟

هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها الإرجاع :

  1. إن تم طلب الإرجاع بعد 7 أيام من استلام المنتج وذلك للمنتجات المعيبة أو غير المطابقة للمواصفات .
  2. تلف القماش وسوء استخدامه - غسيل القماش - ونحو ذلك
  3. إذا كان المنتج مستخدم أو تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيته عليها.
  4. أي شيء مفقود من العبوه التي استلمتها بما في ذلك الملصقات والتغليف الأصلي و الملحقات والإكسسوارات.


س: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟

نتحمل تكلفة الإرجاع للمنتج خلال 7 أيام من تاريخ التسليم ويلزم ابلاغنا فوراً ، ويتم شحنها من قبل العميل لعنواننا , وذلك في حال كان المنتج غير سليم أو اعراض تلف او عيب مصنعي.


س: في حال كان المنتج سليم وحصل به أي خلل في مدة تتجاوز الـ7 أيام من يدفع رسوم الشحن؟

العميل يتحمل تكلفة الارجاع ذهاباً وإيابا وهي 38 ريال


  • تكلفة الارجاع هي تكلفة لشركات الشحن وانتفاعها يعود للعميل وشركات الشحن , لذلك تم فرض هذه الرسوم.


تواصل معنا