صفحة البلاغ والشكاوي - متجر نجد

عزيزنا العميل، يؤسفنا حدوث هذه التجربة معك.

نؤكد لك أننا سنبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

يمكنك رفع شكواك وإرفاق كافة التفاصيل من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

[email protected] او واتساب

966556733001

علمًا أن فترة الرد والمعالجة قد تستغرق من 1 إلى 3 أيام عمل.

التفاصيل المطلوبة:

  • رقم الطلب
  • سبب الشكوى
  • إرفاق صور (إن أمكن)

نحن هنا لخدمتك، ونعمل على ضمان تجربة تسوق مريحة وآمنة دائمًا.