سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الإستبدال و الإسرتجاع

عملائنا الكرام من أجل خدمتكم بشكل أفضل يجب عليكم الإلتزام بالبنود التالية :

يحق للعميل طلب إرجاع المنتج خلال يوم واحد أو استبدال المنتج خلال يومان من تاريخ استلام المنتج في حال كان الطلب مخالف للمنتج المعروض بالموقع من تاريخ الشراء على أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية بجميع محتوياته ويعزز بأصل الفاتورة مع إثبات الهوية لإتمام عملية الإرجاع أو الإستبدال .

لا يحق للعميل التراجع عن عمليّة الشراء بعد إتمام عمليّة دفع قيمة المنتج.

إستبدال أو إرجاع طلب للعميل يحق )الجهاز المنزلي( بعد موافقة وإعتماد وكيل الجهاز في حالة وجود عطل لايخالف تعليمات الإستخدام

خلال فترة الضمان، قد يتطلب إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد.

عند فتح الصندوق / الكرتون الأصلي للمنتج ولم يتم إستخدام المنتج، يتم قبول الإسترجاع مع خصم 30 % من قيمة المنتج )خلال الفترة

المسموحة للإسترجاع(.

ضمان تركيب المكيف 3 أشهر من تاريخ التركيب بإستثناء مكيفات AMAX .

في حال كان التركيب خارج مدينة الرياض وتم تركيب المكيف عن طريق فني خارجي تكون زيارة الفني برسوم )مع إختلاف الرسوم بحسب

المسافة( .

يتم إعفاء العميل من دفع رسوم الإرجاع والإستبدال على جميع القطع الصغيرة إذا كانت مطابقة لسياسة الإرجاع والإستبدال أم القطع الكبيرة

فيتحمل العميل رسوم إرجاع وإستبدال قدره 100 ريال مقابل مصاريف تحميل وتوصيل كل قطعة كبيرة، كما يتحمل تكلفة التركيبات

والتمديدات إن وجدت .

التركيبات والتمديدات يحق للعميل تمديد نحاس لكل مكيف 4 متر ومايزيد عن هذا يتحمل العميل قيمة كل متر نحاس زيادة حسب قيمته.

جميع المنتجات الإستهلاكية من البرامج والوسائط المتعددة، أقراص DVD وأجهزة الكمبيوتر والجوالات والإكسسوارات بأنواعها، الطابعات

وأجهزة الفاكس وآلات التصوير والأحبار والكاميرات وماكينات الحلاقة وأجهزة العناية الشخصية غير قابلة للإرجاع أو الإستبدال.

في حال وجود عيب مصنعي تقدره الوكالة وليس الموزع .

في حال الإرجاع فإن المبلغ المدفوع سواء كان نقداً أو مدى لايتم تسليمه نقداً وإنما يتم تحويله على حساب العميل البنكي خلال مدة من 10

أيام الى 14 يوم عمل وفي حال كان الدفع عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد فأن مدة الإرجاع خلال 15 يوم

في حال دفع عربون أو جزء من الثمن ولم يتم دفع بقية الثمن خلال أسبوع من تاريخ الشراء فلا يحق للعميل المطالبة بالعربون.

يجب أن يكون اسم العميل والرقم الموجود على فاتورة الشراء مطابق مع الايبان ليتم الإرجاع.

الشركة غير مسؤولة عن عدم توفر البضاعة لدى المورد بعد مرور 15 يوم من تاريخ الفاتورة.

الأصناف التي عليها طلب مسبق يتم توفيرها خلال 90 يوم من تاريخ الطلب

في حال لم يتم إستلام المنتج من قبل العميل خلال 3 أيام يتم إحتساب رسوم تخزين )أرضيات مستودع( بواقع 50 ريال عن كل منتج في اليوم

الواح د

يجب على العميل الحصول على الموافقة الخطية من الشركة بتخزين البضاعة في حال عدم إستلامها خلال 3 أيام .

مدة التوصيل لاتتجاوز 5 أيام عمل داخل مدينة الرياض.

التوصيل داخل مدينة الرياض مجانا،ً وفي حال عدم إلتزام العميل بالموعد المحدد سيتم فرض رسوم على الموعد الجديد.

لاتعاد البضاعة المخفضة وقت التخفيضات والمهرجانات حتى وإن لم يتم إستلام المنتج مع حفظ حق العميل للإستبدال فقط.

الصيانة خلال 7 أيام وفي حال عدم توفر القطعة 14 يوم عمل .

يمكن للعميل التنسيق مع خدمة العملاء للربيع والصيف في حال الرغبة بطلب صيانة لمنتجات )أماكس – ستاراكس( خلال فترة الضمان .

لا يحق للعميل التراجع عن عمليّة الشراء بعد إتمام عمليّة دفع قيمة المنتج.

-

  1. للتواصل مع خدمة العملاء على الرقم المجاني : 8001180005