سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع للمتجر الإلكتروني وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية


1.سياسة الاستبدال:

a.     يمكن للعميل استبدال المنتج خلال فترة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.

b.     يشترط أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، ومع جميع الملحقات والبطاقات الأصلية.

c.     يتحمل العميل تكاليف الشحن للاستبدال إذا لم يكن السبب عيب في المنتج أو خطأ في الطلب.



2. سياسة الاسترجاع:

a.     يمكن للعميل إرجاع المنتج خلال فترة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.

b.     يشترط أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، ومع جميع الملحقات والبطاقات الأصلية.

c.     في حالة الاسترجاع بسبب عيب في المنتج أو خطأ في الطلب، يتم استرداد كامل المبلغ المدفوع، وتشمل تكاليف الشحن.

d.     في حالة الاسترجاع لأسباب أخرى، يتم استرداد قيمة المنتج فقط، ويتحمل العميل تكاليف الشحن.



3. المنتجات غير القابلة للاستبدال او الاسترجاع

a.     المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها.

b.     المنتجات القابلة للتلف السريع.

c.     المنتجات المخصصة حسب الطلب أو التي تم تعديلها بناءً على طلب العميل.

4. الإجراءات المتبعة للاستبدال او الاسترجاع:

a.     يجب على العميل تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح على الموقع.

b.     سيتم مراجعة الطلب خلال 2-3 أيام عمل، وسيتم التواصل مع العميل لتأكيد الاستبدال أو الاسترجاع وترتيب عملية الشحن.

c.     يجب أن يتم تعبئة المنتج بشكل آمن في عبوته الأصلية لإعادته.

5. استرداد الأموال:

a.     يتم استرداد الأموال إلى نفس وسيلة الدفع التي استخدمها العميل عند الشراء.

b.     قد يستغرق استرداد الأموال من 7 إلى 14 يوم عمل بعد استلام المنتج المسترجع والتأكد من حالته.

6. التواصل:

a.     في حالة وجود أي استفسارات أو مشكلات تتعلق بعملية الاستبدال أو الاسترجاع، يمكن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح على الموقع.


1