سياسة الضمان و الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الضمان والاستبدال والاسترجاع

الضمان والصيانة للأجهزة:

كافة أجهزة التدفئة بضمان سنتين.


سياسة الاسترجاع للأجهزة :

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع الجهاز المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام الجهاز ، ولا يحق له ذلك الاسترجاع بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط لاسترجاع الأجهزة أن يكون الجهاز بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم الجهاز أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة الجهاز قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن.


لا يحق للمستهلك استرجاع الجهاز في الحالات التالية:

1- يشترط عند استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته .

2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك .

3- في حال أي ضرر تلحقه شركات الشحن الناقلة للجهاز


سياسة الاستبدال لطلبيات التفصيل:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج في حال اختلاف المنتج عن المطلوب، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط عند استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته .

لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها.

2-في حال أي ضرر تلحقه شركات الشحن الناقلة.



التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق

not found