الاستبدال والاسترجاع :
لايوجد استبدال او استرجاع لها حسب السياسة
لايوجد استرجاع لطلبات تمارا.
سياسة الاستبدال:
1- يحق للعميل الاستبدال في حالة عدم مطابقه القطع بالصور المعروضه أو في حالة الخطأ في التسليم أو الخطأ في التنفيذ ولا يقبل ابداً استبدال أو استرجاع منتجاتنا إذا كانت مطابقة للمواصفات يرجى التأكد من المقاس قبل أتمام الطلب.
2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ،
3- اذا كانت القطعه وصلت مماثله لعرض لكن مع ضرر سنقوم ب استبدالها ع الفور
4- وان يتم التواصل مع المتجر خلال 12 ساعه من استلام الطلب
5- في حالة الاستبدال والاسترجاع يدفع العميل مبلغ الاستبدال 35 لشركة الشحن عند الاستلام.
سياسة الاسترجاع :
يوجد استرجاع بحاله وحدة فقط
عندما تصلك السلعة في حال غير مماثلة لما تم اختياره سنقوم بفحصها ، واذا تبين وجود فيهااختلاف فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة اموالك اليك ، سواءً تلك التي دفعتها ثمنًا للسلعة او تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلهاإليك
لايشمل ذلك " خيوط زائده " بالمنتج
القطع بالطلب والتصاميم لكل زبونه
لانه يتم تفصيلة خصيصاً لك بعد اعتماد الطلب فانه لايوجد استرجاع اواستبدال
عند الطلب فأنتِ توافقين على سياستنا .
لا يمكن الغاء اي طلب بعد تأكيده في الموقع
بعد شحن المنتج للعميل عبر شركات الشحن ولم يتم استلام الشحنه من قبل العميل بيتم تنفيذ أمرين :
1 - الشحنه تعرض للتلف
حال رفض استلام الطلب او عدم استلام الطلب يؤدي ذلك لضياع الشحنه لدى شركة الشحن ، نحن غير مسؤولين في ارجاع المبلغ ،نرجو استلام الطلب في حال تم الرفض نخلو مسؤوليتنا .
2- لا يتم ارجاع المبلغ بعد استلامنا للشحنه وعلى العميل دفع مبلغ الشحن وشحنه من جديد
الاستبدال والاسترجاع واي مشكله او خلل بالطلب عن طريق الواتس اب فقط
التعليقات
٣ تعليق
عائشة الزهراني
ارسل محد يرد لي
منذ يوم
عائشة الزهراني
ماوصلني الفستان لي فتره طلبت حتى الفاتورة ماطلعت لي
منذ يوم
تودد الطيار
طلبت الفستان بالغلط اخطيت بالمديل كيف ابدل ؟؟؟
منذ ٦ أشهر
فساتين ترند
تمام يقلبي تم حلها
منذ ٦ أشهر