ماهي تقنية الهيدرافيشيل وماهي مميزاته؟

ماهي تقنية الهيدرافيشيل وماهي مميزاته؟

المقدمة

 العناية بالبشرة وتنظيفها لضمان استدامتها ونقائها والحفاظ على جمالها يحتاج إلى متابعة والبحث عن أفضل التقنيات لذلك، وإحدى أبرز التقنيات المهمّة في هذا المجال هي تقنية الهيدرافيشيل الشهيرة في مجال تنظيف البشرة، هذا ما عدا كثيرٌ من الفوائد الأخرى التي سوف نتعرّف عليها في مقالنا مع خبراء مركز الطبابة .. هيا بنا


ماهي تقنية الهيدرافيشيل؟


●   تقنية الهيدرافيشيل هي علاجٌ للبشرة يجمع بين التنظيف، التقشير، والترطيب في خطوات متتالية، دون الحاجة إلى فترة نقاهة! نعم .. ويمكن إتمام العلاج في حوالي 30 دقيقة، حيث يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتنظيف المسام، وترطيب البشرة عبر سيرومات مخصصة تعزّز من إشراق البشرة وتحسين ملمسها وحجم المسام أيضاً، كما يتيح تخصيص العلاج بـ"المعززات" لتلبية أهداف محددة للبشرة مثل تقليل الخطوط الدقيقة، والمسامات الواسعة​​.


●   تقنية الهيدرافيشيل تعد إنجازاً في مجال العناية بالبشرة، نعم .. لأنّها تجمع بين خطوات متعددة للعناية بالبشرة في علاج واحد، كل هذه الخطوات تؤدي إلى تحسين ملمس البشرة، وزيادة ترطيبها، وتعزيز مظهرها العام، الهيدرافيشيل يوفّر نتائج ملحوظة من خلال تقنية غير جراحية وبدون الحاجة إلى فترة تعافي، لذلك لا بدّ من تجربتها في مركز الطبابة.


كيفية عمل تقنية الهيدرافيشيل؟


المرحلة الأولى


●   في المرحلة الأولى من تقنية الهيدرافيشيل يتمّ التركيز على التنظيف والتقشير، وذلك من خلال استخدام الجهاز رأساً خاصاً لإزالة الخلايا الميتة وفتح المسام .. هذه الخطوة تمهّد الطريق لخطوات العلاج التالية، ويجعل البشرة أكثر استعداداً لامتصاص المغذيات.

المرحلة الثانية


●  المرحلة الثانية تتضمّن عمليات الاستخراج والترطيب، كيف؟ طبعاً باستخدام تقنية الشفط لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من المسام، ومن ثمّ تطبيق مرطبات تغذي البشرة بعمق، وهذا يساعد في ترطيب البشرة من الداخل للخارج ويعمل على تنعيم ملمسها.

المرحلة الثالثة

●   أخيراً المرحلة الثالثة تشهد تغذية البشرة وحمايتها باستخدام مجموعة من السيرومات المخصّصة، التي تتضمّن مضادات أكسدة وعناصر مغذية أخرى تساعد في الحفاظ على صحة البشرة وحمايتها من العوامل البيئية، هذه الخطوة تعزّز من قدرة البشرة على مقاومة التأثيرات الضارة وتحافظ على نضارتها وشبابها.


مميزات تقنية الهيدرافيشيل


●  تحسين الترطيب: يعزّز الهيدرافيشيل مستويات الترطيب في البشرة ويجعلها أكثر نعومةً ومرونة.

●  زيادة الإشراق: يكشف عن بشرة أكثر إشراقاً وحيوية بفضل التقشير الفعال والتغذية.

●   تحسين ملمس البشرة: يجعل البشرة أكثر نعومة وتناغماً عبر إزالة الخلايا الميتة.

●   تقليل حجم المسام: يساعد في تصغير المسام الواسعة لمظهر بشرة أكثر تجانساً.

●   تخصيص العلاج: يمكن تخصيص السيرومات والمعززات حسب احتياجات البشرة الخاصة.

●   تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد: يساهم في تقليل ظهور علامات الشيخوخة بفضل الترطيب العميق.

●   مكافحة البقع الداكنة: يساعد في توحيد لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات.


تقنية الهيدرافيشيل في مركز الطبابة


●  في مركز الطبابة .. نعتزّ بكوننا ملتزمين بمواكبة أحدث التقنيات في مجال العناية بالبشرة، ونبرز في ذلك من خلال تقديم تقنية الهيدرافيشيل المتطوّرة، كما أنّنا نركّز على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، معتمدين على خبراء متخصصين لضمان الحصول على أفضل النتائج، تقنية الهيدرافيشيل توفر علاجاً شاملاً يجمع بين التنظيف، التقشير، والترطيب، مما يعزّز من صحة وجمال البشرة والحفاظ على مرونتها، وإليكم باختصار كيفية تقديمها في مركز الطبابة


الجلسة الأولى


●  هذه الجلسة تعتمد على التنظيف العميق للرؤوس السوداء في البشرة، والتي تعني تنظيف عميق محقّقاً للنتائج الأفضل عبر تقنية الهيدرافيشيل الاحترافية والفعاليّة المميزة في نضارة البشرة.


الجلسة الثانية


●  أمّا الجلسة الثانية تستغرق مدّة ساعة كاملة تكون متضمّنة استخدام تقنية الهيدرافيشل وبعدها ماسك لنضارة البشرة والوجه، لذلك معنا دائماً تكون النتائج والخيارات متكاملة لتوفير أفضل ما يُمكن أن نقدّمه لعملائنا الأعزّاء.


الخاتمة

 ندعوكِ لتجربة الهيدرافيشيل في مركز الطبابة .. حيث نقدّم تجربة فريدة تلبي احتياجات بشرتك الخاصّة، مع خبرائنا بالتأكيد سوف تحصلين على علاجٍ مخصص يعمل على تحسين الترطيب، والإشراق، وملمس البشرة، الشعور بالتجديد والحيوية معنا فقط! نحن هنا لنوفر لك أفضل الحلول للعناية بالبشرة مدعومةً بأحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة.