فيلر الشفايف كيف يكون وماهي النتائج؟!

فيلر الشفايف كيف يكون وماهي النتائج؟!

المقدمة

فيلر الشفايف أحدث ثورةً في عالم الجمال وأخذنا إلى بُعدٍ آخر من الجاذبية! نعم .. ولكن لا بدّ قبل أن تتخذي قرار تطبيق فيلر الشفايف لكِ عليكِ أولاً التّعرف عليه جيداً، بالإضافة إلى اكتشاف النتائج والتوقّعات هل تتناسب مع ما تطمحين إليه؟ هل هنالك أنواعٌ لـ فيلر الشفايف أيضاً؟ مركز الطبابة في السعودية و خبرته الممتدة لسنين طويلة مع النتائج التي قدّمها لعملائه يُشارك معكِ اليوم إجابة جميع هذه الأسئلة وغيرها.



مبدأ فيلر الشفايف


فيلر الشفايف هو علاج تجميلي يُستخدم لتعزيز حجم ومظهر الشفاه، مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية! ويساعدُ على زيادة الحجم وتحسين شكل الشفاه بطريقة تبدو طبيعية! نعم .. إذاً الهدف من فيلر الشفايف ليس فقط تكبير الشفاه كما يتصوّر البعض؛ بل تحسين التناسق بين الشفتين، والتّخلص من التجاعيد حول الفم، وتعزيز الثقة بالنفس من خلال تحقيق مظهر أكثر شباباً وجمالاً.


أسباب اللجوء إلى إجراء فيلر الشفايف


دواعي استخدام فيلر الشفايف تتنوّع وتعكس الرّغبات الشخصية لك ولمن يسعى إلى تحسين المظهر الجمالي للوجه بشكلٍ عام، ومن أبرز هذه الدواعي الرغبة هو ما يلي:


● تحسين تناسق الشفاه أي تحقيق التوازن بين حجم الشفة العليا والسفلى.

●  التغلب على الترقّق الذي يحدث طبيعياً بسبب التقدم في العمر.

●  فقدان الشفايف حجمها مع مرور الزمن، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد.

●  تعزيز الثقة بالنفس من الأسباب الرئيسية التي تدفع لاختيار فيلر الشفايف كوسيلة لتحسين المظهر.


فيلر الشفايف الهيالورونيك


حمض الهيالورونيك هو أحد أكثر أنواع فيلر الشفايف شيوعاً؛ ويستخدم لتحسين حجم وشكل الشفاه معاً ويتميّز بأنّه مادة طبيعية موجودة في الجسم، مما يقلّل من خطر الحساسية ويوفّر نتائج فورية وطبيعية المظهر، ويمكن تعديلها بسهولة إذا لزم الأمر وعادةً مدة النتائج لهذا النوع تتراوح عادة بين 6 إلى 12 شهراً.



خطوات إجراء فيلر الشفايف 


 الاستشارة الأولى مع طبيب التجميل من حيث مشاركة التوقّعات والأهداف من تطبيق هذا الإجراء، ويقدم الطبيب نصائح حول النوع المناسب من الفيلر ويعرض النتائج المتوقعة.

● التخدير الموضعي حيث يستخدم الطبيب مخدراً لتقليل الإحساس بالألم خلال الإجراء؛ وقد يُحقن المخدر أو يُطبّق على الشفاه في شكل جل لتخدير المنطقة تماماً

●  يقوم الطبيب بحقن الفيلر بعنايةٍ في الشفاه باستخدام إبر دقيقة ويتمّ بشكل تدريجي وبكميات محسوبة لتحقيق الحجم والشكل المطلوب

●  بعد الحقن يقوم الطبيب بتدليك الشفايف بلطف لضمان توزيع الفيلر بشكل متساوٍ وتحقيق المظهر الطبيعي.

● وأخيراً المتابعة والعناية بعد الإجراء حيث يقدم الطبيب توجيهات حول العناية بالشفاه بعد الحقن مثل:

●  تجنب وضع المكياج لفترة محددة

●  تجنب التعرض للحرارة الشديدة

●  عدم الضغط على الشفاه

●  تجنب بعض الأنشطة المؤثّرة على الشفايف


مميزات فيلر الشفايف 


المميزات


  1. يوفر فيلر الشفايف شفاهاً أكثر امتلاءً وجاذبية.
  2. النتائج تظهر على الفور بعد الحقن "حسب نوع الفيلر"
  3. إجراء غير جراحي ويمكن إجراؤه في زيارة واحدة إلى العيادة.
  4. الآثار الجانبية قليلة وغالبًا ما تكون مؤقتة، مثل الاحمرار أو الكدمات.
  5. يمكن تعديل حجم وشكل الشفاه بمرور الوقت عبر جلسات متابعة.
  6. بعض أنواع الفيلر توفر نتائج تدوم لمدة تصل إلى 12-18 شهراً.
  7. تحسين مظهر الشفاه يمكن أن يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بالنفس.


تطبيق فيلر الشفايف في مركز الطبابة


 في مركز الطبابة نعتزّ بتقديم خدمات تجميل الشفاه عبر استخدام التقنيات العالمية والأمريكية، مما يضمن لكِ نتائج مذهلة وطبيعية تلبي توقعاتك تماماً، فريقنا من الأطبّاء المتخصصين في مجال التجميل ملتزمون بتوفير تجربة فريدة واستثنائية، حيث نجمع بين الدقة العلمية واللمسة الفنية لتحقيق التوازن والجمال الذي تبحثين عنه.


الخاتمة

مركزنا .. بخبرته العريقة في مجال الطب التجميلي، يفخر بأن يكون رائدًا في استخدام فيلر الشفايف الذي يعكس أحدث التطورات في هذا المجال، ونؤمن بأهميّة التحديث المستمر لـ معدّاتنا وتقنياتنا لضمان تقديم أفضل النتائج لك ولعملائنا، مع مركز الطبابة ..أنتم في أيدٍ أمينة حيث الخبرة والتجديد والنظافة تلتقي لتوفر تجربة لا تُنسى ونتائج تفوق التوقعات.