أسئلة متعلقة بالشراء والخدمة

أولاً: أسئلة متعلقة بالشراء والخدمة.


س- هل بالإمكان إرجاع أو استبدال المنتجات؟


ج- جميع المنتجات المباعة (باستثناء الطلبات الخاصة من العميل) قابلة للإرجاع خلال 3 أيام عمل من تاريخ الاستلام. ووفقا لـ الشروط والأحكام.



س- هل يمكن الشراء عن طريق الواتساب أو رسائل انستقرام؟


ج- نعتذر عن ذلك، جميع الطلبات تتم من خلال موقعنا الإلكتروني.



س- وصلني الطلب ناقصاً أو تالفاً أو مختلفاً عن طلبي الأصلي، ماذا أفعل؟


ج- في حال حدوث أي من ذلك، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب فوراً وذلك لخدمتكم وإصلاح الخلل.



ثانيا: أسئلة متعلقة بالطلب والشحن.


س- كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟


ج- ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بإستلام السلعة منك.



س- هل يمكنني أن أستبدل السلعة التي لم أعد أريدها بسلعة أخرى؟


ج- لغاية هذه اللحظة، لا يوفر متجر المواسم الثلاثة للمشترين إمكانية إستبدال أو تغيير سلعة بسلعة أخرى.



س- كيفية الطلب:


ج- تستغرق مدة التنفيذ للطلب والشحن من 1 يوم الى 8 أيام عمل

. الرجاء الالتزام بالموعد المحدد لتنفيذ الطلبات.

يحق للعملاء التعديل على الطلب او الغاءة كامل او جزء منه خلال مدة 24 ساعة كحد اقصى من بعد الشراء.

عند رغبتك بتعديل او الغاء الطلب، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب

الشحن داخل السعودية فقط.


س- كيف يمكنني متابعة طلبي؟


ج- بإمكانك متابعة حالة طلبك بعد تسجيل دخولك لحسابك من صفحة طلباتي، وفي حال واجهتك أي مشكلة لاتتردد بالاتصال بنا.