توكي | TOKI


تخضع عملية البيع وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.

يجوز للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها



سياسة الاستبدال و الاسترجاع :-

1- يوجد استبدال للمنتج اذا كان يوجد هناك خطأ بالمقاس

رسوم الاستبدال 70 ريال


2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ،


3- اذا كانت القطعه وصلت مماثله لعرض لكن مع ضرر سنقوم ب استبدالها ع الفور ورسوم الاستبدال علينا


4- وان يتم التواصل مع المتجر خلال 2-4 ايام من استلام الطلب


سياسة الاسترجاع :-

يوجد استرجاع بحاله وحدة فقط


عندما تصلك السلعة في حال غير مماثلة لما تم اختياره يتم التواصل معنا خلال 24 ساعة عند استلام الطلب ، يمكنك عندها اعادة السلعة ، سنقوم بفحصها ، واذا تبين وجود فيها اختلاف فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة اموالك اليك ، التي دفعتها ثمنًا للسلعة وخصم رسوم الشحن



سياسية استبدال واسترجاع

  • مدة تسليم الطلب من 3 ل 7 أيام عمل.
  • يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.


  • يتم الاستبدال خلال مدة لا تتجاوز 3 ايام من استلام الطلب.
  • يتحمل العميل تكاليف الشحن للاسترجاع وفق شركة الشحن التي تم إختيارها للتوصيل ، أيضا الرسوم التي تم دفعها للتوصيل لا ترد (سمسا 30 ريال ، ارامكس 30ريال، المندوب 50 ريال).



  • الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجاع والأستبدال .
  • يتم إسترداد مبلغ الاسترجاع عند وصول الطلب إلى المخازن والتاكد من حالة الطلب إتمام تقديم طلب الإرجاع عبر يم، بإستثناء طلبات التقسيط يتم إرجاعها عبر تابي وتمارا.
  • لا يمكن إلغاء الطلب في حال تم شحنه.
  • رسوم التوصيل لا ترد اذا تم الإلغاء بعد الشحن ,
  • في حال الاستبدال تكلفة الشحن للإرجاع ولتوصيل الطلب البديل تكون على العميل وهي 70ريال.
  • في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك.


فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها:

  • عند طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد للإرجاع ، وهو 3 إيام للاستبدال من تاريخ الاستلام.
  • عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.
  • منتجات مستهلكة تم استخدامها.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوار الخاصة بها.


كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة ؟

  • عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال يومان من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمنًا للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك


سياسة الطلب :


  • يستغرق تجهيز الطلبات 2-4 ايام عمل بدون جمعة

ويتم توصيل و استلام الطلب من 3-6 ايام واحتمال اقل شركات الشحن سريعة




• الخيوط جزء لايتجزى من الفساتين ولاتعتبر عيب مصنعي كون ان الفساتين مصنوعة من الخيوط . الرجاء قصها بالمقص وعدم سحبها



• يتم الشحن خارج جدة بشركات الشحن سمسا رسوم الشحن 30


• يرجى مراعاة غسيل وكوي الفساتين عند المغاسل المختصة.


• يوجد تعديل على الفساتين او اضافة او تغيير الموديل او اللون ويوجد عندنا تصميم فساتين حسب الطلب


ملاحظة

في حال رفض استلام الطلب او عدم استلام الطلب يؤدي ذلك لضياع الشحنه لدى شركة الشحن ، نحن غير مسؤولين في ارجاع المبلغ ، نرجو استلام الطلب في حال تم الرفض نخلو مسؤوليتنا


يمكنك التواصل معا خدمه عملاء لمعرفة المزيد عن سياسة والاستبدال واسترجاع عبر الواتساب