علامة تجارية سعودية مختصه بتصميم الأزياء، علامه تجاريه مسجل في منصة الأعمال السعودية

برقم 0000132356 تأست العلامة التجارية عام 2020 - 1 - 17، تكرس غرام جهودها لتقديم أحدث منتجات الموضة للنساء في جميع أنحاء العالم ، حيث تقدم فساتين أنيقة وبسيطة تناسب كل مناسبة، مما يجعل المرأة تبدو مبهرة في مكان عملها، وحفلاتها ونهارها، و حتى في الأيام الإضافية.

متجر غرام وجهتك الأولى لإطلالتك الأجمل، متجر فساتين بكل الأنواع، فساتين ناعمه، فساتين طويلة ناعمة، فساتين قصيرة، فساتين سهرة، فساتين أنيقة، ستجد كل ما تحتاجه.

مع عقود من العمل في تصميم وإنتاج الفساتين النسائية ، تضمن غرام مستوى جديدًا تمامًا من الخبرة ، مما يسمح للمستهلكين بالشعور والمظهر مثل الأميرات .


كما تعد براند غرام مميزة في المملكة العربية السعودية لسرعة إرسال منتجاتها وتسليمها بأسعار مناسبة وبأعلى جودة لخدماتها الكاملة عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني

وقد أدى ذلك إلى تلقي الشركة طلبات من مناطق أخرى من العالم ، مثل أوروبا ، حيث أتيحت الفرصة لعملاء لارتداء فساتينهم.


مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن للعملاء توقعها من متجرها الإلكتروني ، تشمل فستانًا مطرزًا بفصوص من قماش الجازر الأسود ، وفستان بتصميم مميز في ثوب فيكتوري ، وفستان طويل بتصميم ومادة فيكتوري مميزة ، وفستان قطني ناعم ، مطرز من الصدر والكتف.



على الرغم من أن جميع الفساتين يتم طلبها بشكل متكرر ، فقد قامت غرام بفهرسة بعض الفساتين الشهيرة التي يتم طلبها في كثير من الأحيان مثل فستان مصنوع من التفتا وممتد بنمط كلاسيكي رائع يعطي مظهرًا جذابًا ، فستان من التفتا ذو طابع كلاسيكي رائع ، يعطي مظهرًا جذابًا ، فستان من التفتا الخام ، مع طيات في الكتفين وعظام الخد ، لتفاخر الفستان.

فساتينهم مستوحاة من جميع أنواع العملاء في جميع أنحاء العالم وتناسب جميع الثقافات من الشرق إلى الغرب ، مما يولد مجموعة متنوعة من المنتجات والتقاليد. تم تصميم بعضها وفقًا للتقاليد والتراث السعودي ، مثل الجلابية التقليدية المطرزة ، والفستان بدانتيل فضفاض ، ومبطن بحزام ، بتصميم تقليدي.


يلعب العميل دورًا مهمًا في غرام. يؤدي نشر جميع تجارب المستهلكين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تطوير الشركة لقطاع الإعلانات والترويج. بالإضافة إلى ذلك ، تتبع غرام الاتجاهات الحديثة وعلامات التصنيف المرتبطة ببضائعهم ولديها خدمة عملاء على كل منصة للرد على العملاء على مدار الساعة.



من أجل التكيف مع التجارة الإلكترونية ، حققت غرام أكثر من 100 ألف متابع على انستجرام وأكثر من 100 ألف متابع على TikTok ، للترويج لجميع منتجاتهم والتفاعل مع عملائهم.