سياسة الاستبدال و الاسترجاع
حرصاً من متجر تك فون للاتصالات على ضمان رضا عملائنا وتوفير تجربة تسوق إلكتروني متميزة، نود أن نوضح سياسة الضمان والاستبدال لدينا. نحن نلتزم بشحن المنتجات فقط بعد التأكد من جودتها العالية، وفحصها، وتغليفها بشكل جيد. في حال كان المنتج قابلاً للتجربة، نقوم بذلك أيضاً لضمان خلوه من أي عيوب مصنعية تحت رقابة دقيقة.
استبدال المنتج:
إذا اكتشفت عيباً مصنعيًا في المنتج، يمكنك استبداله وفقاً للشروط التالية:
- فترة الاستبدال: يمكنك طلب الاستبدال خلال أسبوع كامل من تاريخ استلام الطلبية.
- المنتجات التالفة: لا يمكن استبدال أي منتج أصابه تلف أو ضرر بعد الاستلام.
شروط الاستبدال:
- وجود عيب مصنعي أو منتج تالف.
- إرفاق الفاتورة الأصلية.
- أن يكون المنتج في حالته الأصلية، مغلف وغير مفتوح وغير مستخدم.
- توفر جميع الملحقات والإكسسوارات الأصلية التابعة للمنتج.
الإجراءات بعد التأكد من مطابقة الشروط:
يمكنك الاختيار بين الخيارات التالية:
- التواصل مع الوكيل: يمكنك التواصل مباشرةً مع وكيل المنتج عبر الرقم الموضح على علبة المنتج أو على كرت الضمان الموجود داخل العلبة، وذلك لاستبدال المنتج التالف بمنتج جديد دون رسوم إضافية من خلال الوكيل.
- استبدال عبر متجر تك فون للاتصالات: في حال رغبتك في استبدال المنتج عبر متجر تك فون ، فإننا نقدم استبدالاً بدون رسوم، ولكن ستتحمل رسوم شحن المنتج الجديد. يمكنك استبدال المنتج بمنتج من نفس الفئة وبنفس القيمة، أو بمنتج مختلف، حيث يتحمل العميل تكاليف الشحن أو التسليم بالإضافة إلى فرق السعر بين المنتجين.
ماذا تفعل إذا وصل المنتج بحالة متضررة أو تالفة؟
على الرغم من اهتمامنا الكبير بتغليف وفحص المنتجات بدقة، قد يحدث أحياناً تلف أثناء الشحن. في حال وصول منتجك بحالة متضررة، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب لمساعدتك في حل المشكلة.
نشكركم على ثقتكم بمتجر تك فون للاتصالات، ونتطلع دائماً إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا
التعليقات
لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق