مَوسم

الأسئلة الشائعة



ما الذي يميز موسم؟

تجمع منصة موسم تشكيلة واسعة من العبايات في مكان واحد من مصممين محليين وعالميين ونوفر عليك عناء البحث عن عبايتك اللي تناسبك.

و مو بس كذا، ما عجبتك؟ رجعيها مجانًآ!


لو ما عجبتني العباية؟

في موسم نقدم لك خدمة الاسترجاع خلال 7 أيام من الطلب بدون اي سؤال.


ما هي طرق الدفع التي تقدمها موسم؟

نحن نقبل طرق دفع مختلفة مما يضمن لك تجربة دفع سلسة وآمنة ومنها (مدى، فيزا، أبل باي، تابي، تمارا).


ما هي طرق الشحن التي تقدمها موسم؟

نحن نسعى جاهدين لتوفير الراحة للمشترين لدينا من خلال تقديم خيارات شحن متنوعة. سواء كنت تفضل الشحن، أو الاستلام من الفرع، فإننا نهدف إلى تلبية احتياجاتك.


هل يمكنني الوثوق بجودة المنتجات الموجودة على موسم؟

أكيد! لأننا نولي اهتمامًا كبيرًا باختيار المصممين والمتاجر للشراكة معهم، مما يضمن أن منصتنا تقدم فقط العبايات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك خدمة الإرجاع بدون طرح أسئلة، مما يسمح لك بإرجاع أي منتج لا يلبي توقعاتك.


هل يمكنني متابعة حالة طلبي على موسم؟

نعم، بمجرد تأكيد طلبك، ستتلقى رقم تتبع يسمح لك بمراقبة حالة التسليم. يمكنك بسهولة تتبع تقدم طلبك من خلال موقعنا الإلكتروني أو باستخدام رابط التتبع الموجود في رسالة التأكيد الإلكترونية. كن مطمئنًا، فنحن نبقيك على اطلاع في كل خطوة على الطريق حتى تصل عبايتك بأمان إلى عتبة ديارك.


ماذا لو كنت بحاجة إلى المساعدة؟

فريق دعم العملاء لدينا موجود لمساعدتك في كل خطوة!

إذا واجهت أي صعوبات أثناء التصفح أو إجراء عملية شراء، فلا تتردد في التواصل معنا. يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب أو من خلال المكالمات الهاتفية خلال ساعات العمل (ص9:00 – م11:00).


كم مرة تحدث موسم المنصة بتصميمات جديدة؟

نحن مدركين أنك تبحثين عن أجدد العبايات بتصميمات مواكبة الاتجاهات الحالية. ولهذا السبب نسعى جاهدين لتحديث مجموعتنا بانتظام بتصميمات جديدة من مصممين محليين وعالميين.

يمكنك أن تتوقع رؤية إضافات جديدة إلى منصتنا بشكل متكرر، مما يضمن حصولك دائمًا على أحدث العبايات.