*سياسة استرجاع البضائع:
- استرجاع البضاعة متاح في غضون 5 أيام من استلام الطلب
- أن تكون البضاعة المستردة غير مستخدمة و بحالتها وتغليفها الأصلي و البطاقة معلقة بها
-سيتم استرداد المال بنفس طريقة الدفع المستخدمة في الشراء
- استرداد المال سيكون في غضون 10 أيام العمل من وقت استلام الأبرار للبضاعة المستردة
- ستحسب تكاليف الشحن ذهابا وإيابا على حساب العميل
*سياسة البضاعة التالفة:
- في ظروف غير عادية حيث تصل البضاعة تالفة عند استلامها ، نحن سوف نقوم بترتيب شحنها إلينا
- سيتم استبدال البضاعة التالفة بأخرى جديدة في غضون 10 أيام، بشرط توفرها في الأبرار
*سياسة إلغاء الطلب بعد الشحن:
عند الغاء الطلب بعد شحنه سيتم خصم رسوم الشحن ذهاياً وإياباً من حساب العميل.
*سياسة رفض استلام الشحنة:
عند رفض استلام الشحنة من قِبل العميل سيتم خصم رسوم الشحن والارجاع من حساب العميل وسيتم إرجاع مبلغ المنتج الأساسي إليه فقط.
و في حال صدور رسوم جمركية على الطلب سيتم خصم مبلغ الرسوم الجمركية على العميل من قيمة الطلب.
*إخلاء مسؤولية:
للدول خارج المملكة العربية السعودية: ستكون مسؤولية العميل التحقُّق من رسوم الجمارك المُطبقة في بلده والمنتجات المسموح دخولها إليها قبل وضع الطلب.
لن نكون مسؤولين (متجر الأبرار) عن أية رسوم جمركية أو طلبات لا يمكن تسليمها بسبب مثل تلك السياسات والمعايير.