سياسة الاستبدال والاسترجاع :


سياسة الاستبدال:


أهلاً بك في متجر لام ميم ..

الاستبدال لدينا سهل و مريح جدا ، و يتم تطبيق الشروط والأحكام التالية لكي يتم الاستبدال:


  • الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة
  • كل اللي عليك التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع أو مراسلتهم على الواتساب
  • تزويدهم ( برقم طلبك – الموديل البديل – المقاس المطلوب ) لتقديم طلب استبدال لك
  • بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من وجود كافة الملحقات سيتم شحن الطلب البديل مباشرةً


شروط الاستبدال :


  • أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، مع توفير التغليف والكرتون كامل
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن للاستبدال ( استلام المنتج وتوصيله مرة اخرى لك )
  • إذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ يتحمل متجرنا كامل التكاليف للاستبدال
  • بعد إرسال تأكيد الاستبدال من طرف العميلة يتم اصدار البوليصة من قبل فريق المتجر للعميل ، علماً بأنه في بعض الأوقات يستغرق عدة أيام لأخذ الموافقة لإرسال البوليصة
  • ويتم إرسال بيانات البوليصة عبر الواتساب ومن ثم يقوم مندوب شركة الشحن بالتواصل معك لاستلام الشحنة ويتم تسليم المنتج لمندوب شركة الشحن أو حسب الشركة التي نقدمها لك بناءً على البوليصة التي تم ارسالها لك عبر الواتساب
  • الاستبدال متاح مرة واحدة فقط ولا يسمح بإرجاع الطلب البديل
  • في الاستبدال الدولي ، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض العميل


سياسة الاسترجاع:


يتم تطبيق الشروط والأحكام التالية لكي يتم الاسترجاع:

  • الإرجاع متاح خلال 3 أيام من تاريخ استلامك للطلب ...


شروط الإرجاع :

  • أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، مع توفير التغليف والكرتون كامل
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن للإرجاع ، ويتم خصم شحنة الارجاع من إجمالي الطلب ، وإذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ يتحمل متجرنا كامل التكاليف
  • المبلغ المدفوع من رسوم الخدمات لا تسترجع نهائيا
  • الشحن و التوصيل لا تسترجع نهائيا
  • رسوم أي خدمة كانت وتم تقديمها بمسمى خدمة لا تسترجع نهائياً.
  • في حالة أن الطلب شحن مجاني يتم خصم رسوم اضافية من ثمن المنتج للاسترجاع
  • في حالة عدم استلام الطلب من قبل العميل بعد شحنه أو رفضه لاستلام يتم خصم رسوم الشحن ( مجاني – مدفوع )
  • المنتجات التي تسري عليها خصومات وعروض لا تسترجع و يمكن الاستبدال في حال وجود البديل من نفس الموديل والمقاس
  • بعد إتمام تعبئة البيانات وإرسالها يتم مراجعتها من قبل الفريق المختص
  • ويستغرق في بعض الأوقات عدة أيام لأخذ الموافقة لإرسال البوليصة
  • ويتم اصدار البوليصة من قبل قسم فريق ال ام وارسالها لكم عبر الواتس اب لنفس الرقم الجوال المسجل في الفاتورة
  • ويجب تسليم الشحنة في مدة أقصاها *3 ايام* لمندوب شركة الشحن قبل انتهاء صلاحية البوليصة
  • وسوف تقوم شركة التوصيل بالتواصل معكم لاستلام الشحنة من موقع العميل
  • اذا لم يتم التجاوب مع المندوب وتسليم الشحنة خلال المدة التي تم اصدار البوليصة فيها
  • يتم إلغاء الاسترجاع لعدم التجاوب
  • إجراءات الاسترجاع وتحويل المبلغ ( خلال 7 - 14 أيام ) عمل من استلام المنتج ، كما هوا موضح في جدول شركة الشحن من تاريخ تسليم الشحنة للمستودع
  • يتم بدء إجراءات الاسترجاع بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من تطابق كافة شروط الاسترجاع وجود كافة الملحقات
  • وسيتم بدء إجراءات استرجاع للمبلغ بنفس الطريقة التي تم دفعها في المتجر ، وخصم الرسوم والخدمات وارجاع المبلغ المتبقي لك


نبلغكم بأن أي طلب للاسترجاع والاستبدال يتم التواصل مع رقم الدعم الفني لطلب الاستبدال والاسترجاع بعد توضيح السبب ...


إخلاء مسؤولية


نقوم بتسليم المنتج لشركة الشحن فى الموعد المحدد وبمجرد تسليم المنتج إلى شركة الشحن فاننا نخلي مسئوليتنا تماما في حال عدم تواصل الشركة مع العميل عند وصول الشحنة ويجب على العميل تتبعها بنفسه فى الموقع واستلامها حال وصولها الفرع