سياسة الشحن و الإرجاع

شروط الشحن والاسترجاع

التوصيل والشحن:

- في الحالات الطبيعية: يومان إلى سبعة أيام عمل وتُحتسب من وقت تأكيد الطلب ، وقد تتأخر لأكثر من ذلك في بعض الأوقات التي سيتم إبلاغك بها -فيما عدا تطبيق بك الذي يوصل الطلب في نفس اليوم لساعتين واقل داخل أوقات الدوام-.

- رسوم التوصيل في حال الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقة الائتمان هي 25 ريال سعودي شامل الضريبة

- يتم التوصيل عن طريق الشركات المبينة في عملية الطلب وللعميل اختيار مايناسبه

- نحرص على أن تصلكم طلباتكم حسب الأسرع من تجربتنا ولذلك قد يتم تغير شركة الشحن التي تم اختيارها من قبل العميل بهدف سرعة توصيل الطلب.

- في حال عدم استلامك للطلب سيكون هناك إمكانية لترتيب موعد آخر للتوصيل، أو يمكنك الحصول على معلومات إضافية بهذا الخصوص من خلال شركة التوصيل.

- إذا لم تتمكن من تسليم الطلب فقد تضطر إلى دفع رسوم توصيل إضافية حال رجوع الشحنة لادفانسد كلينكالز.

                                     

إلغاء الطلب:

من منّا لم يغير رأيه؟

نتفهم تماما أنك قمت بتغيير رأيك، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920012300 وسنعمل جاهدين على مساعدتك شرط ألا يكون قد تم تنفيذ الطلب بالفعل.

- في حالة إلغاء الطلب بعد التنفيذ والشحن سيتم التعامل مع الإلغاء باعتباره استرجاعا مع تحمل قيمة الشحن.


الاسترجاع:

- عملائنا الكرام نعتذر عن ارجاع او استبدال منتجات التجميل والعناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية وذلك حرصا من ادفانسد كلينكالز على سلامتكم.

وكذلك منتجات العناية الشخصية لاترد ولا تستبدل.

- إذا كانت البضاعة غير مطابقة لمواصفات الشراء يتم الاسترجاع بشرط عدم فتح واستخدام المنتجات ويلزم ابلاغنا بذلك خلال 3 ايام من تاريخ استلام الطلب.

- سيضاف المبلغ على رصيدك في ادفانسد كلينكالز ، وحال رغبتك بإرجاعه على الحساب ، سيكون عليك تدوين بيانات حسابك لإدخالها لحسابك

- في حال تجاوزت المدة 3 ايام تعتذر ادفانسد كلينكالز عن قبول الإرجاع

- تضمن ادفانسد كلينكالز جميع منتجاتها ،وفي حال وجود أي تلف أو خطأ مصنعي في المنتجات يتم إبلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب لمعالجة الطلب 

- يتم احتساب قيمه الشحن 25 ريال بالاضافة الى قيمه الاسترجاع 25 ريال تحسم من المبلغ المسترد