Fay Al ahmed
مأجله كتابة رايي لأقوى كتاب قريته ممكن اقول بحياتي ؟ حتى سابقه المستقبل إن كان الله أحياني حياةٍ طيبة..وقلت(بحياتي)🤣، ما ابالغ، لأني بالأساس مهتمه بمعرفة نفسي وذاتي وليه ربي خلقني وايش هي رسالتي بالدنيا وكيف ارضيه واعطيه حقه بالطريقة الصح وايش الذنوب والظلمات اللي ممكن الإنسان يسويها وهو جاهل فيها خصوصًا إذا كان إنسان عادي مب عالم من علماء المسلمين ولا شيخ!، اشياء صغيرة وما ندركها ولا منتبهين إنها غلط لكن موقفه علينا نعم من الرزّاق نكاد نبكي على جهلنا بالأيام الماضيه، لكن الرحمن الرحيم للي بيقرأ تعليقي وإنه وصل لهِنا أنت ببداية الطريق ببداية نور المعرفة وتارك وراك ظلام الجهل، واكثر شيء يحتاج اسلط الضوء عليه إني كنت اخاف اخذ اي معلومة تخص خالقي سبحانه لأن التحريف والتأليف زاد، ف الحمد لله بفضل ربي علي وجهني للمصدر الصح بدون ما اخاف من المصدر يكون فيه بلاء ولا حشو على قل سنع، كتاب بتلقون فيه العجب والعُجاب، جامع كم محتوى، يتكلم عن بداية خلق البشرية من آدم عليه السلام وليه صار له كذا وليه عصى أمر ربي بإتباع وسوسة الشيطان الباقي ما راح احرقه 🤣وجامع علم النفس كأنكم بتدخلون على جلسة مع اخصائي نفسي بينفض أم التراكمات واسبابها وطفولتكم كلّها، شيء مب عادي تبارك الله، وفيه المزيد والمزيد لكن الكتابة والتعبير ما يسعني أكتب زيادة، ما أقول إلا الحظيظ اللي بيكون من نصيبه إقتناء الكتاب وقراءته(وتطبيق الموجود)، ١١٢ صفحة قادره تنتشلك من الظلمات إلى النور، حتى لو كنت عايش بالنور من فضل ربّي نورك بيزداد وليه ما نخلي نورنا يزود ؟ مين ما يبغى الزيادة الزينة!، فلذلك لا تبخس على نفسك بالعلم والمعرفة اللي تستحق وقتك وجهدك ومالك، يا مال الجنة يا لستُ اسمي 💕🫶🏻