آراء العملاء
والله فوق التقييم تسلم الأنامل وان شاء الله انو مو آخر تعامل الطعم لذيذ وماينشبع منه ♥️♥️..
ندى العوفي
اشتريت من هنا لعيالي وصراحة شئ لا يعلى عليه
خالد الأحمدي
رهيبين يفكون أزمة.
خالد بن فايز
أحب هذا المتجر وتعاملهم الراقي مع العملاء ️
والله فوق التقييم تسلم الأنامل وان شاء الله انو مو آخر تعامل الطعم لذيذ وماينشبع منه ♥️♥️..
اشتريت من هنا لعيالي وصراحة شئ لا يعلى عليه
رهيبين يفكون أزمة.
أحب هذا المتجر وتعاملهم الراقي مع العملاء ️