في متجر 10Times، نحرص على رضا العميل ونقدم تجربة شراء رقمية واضحة وآمنة. وبما إن جميع منتجاتنا رقمية، فقد تم تحديد سياسة خاصة بها لضمان الشفافية وحماية حقوق الطرفين.


سياسة الاسترجاع والاستبدال للمنتجات الرقميةبسبب طبيعة المنتجات الرقمية، لا يمكن استرجاع أو استبدال أي منتج بعد شرائه في الحالات التالية:

  • إذا تم إرسال المنتج أو تفعيله.
  • إذا تم تحميل المنتج أو الوصول إليه.
  • إذا كانت الخدمة قد بدأت أو نُفذت جزئيًا أو كليًا.


في حال وجود مشكلةإذا واجهت أي مشكلة تقنية في المنتج، بإمكانك التواصل معنا خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، وسنسعى لمساعدتك وحل المشكلة بأسرع وقت.


تيليجرام: https://t.me/TEN10Times

واتساب: 966563801246

الإيميل: [email protected]


هدفنا

ثقتك فينا تعني لنا الكثير، ونسعى دايمًا لتقديم منتجات رقمية ذات جودة عالية وخدمة ما بعد البيع ترضيك وتناسب تطلعاتك.