ساسية الاستبدال والاسترجاع


سياسة الاستبدال والارجاع

شروط الاسترجاع والاستبدال

يسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال خدمة العملاء المتوفرة في متجر زينة بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

نحن في متجر زينة نسعى دائماً لتقديم أرقى مستويات الخدمة ويلزم للاستفادة من سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا توافر الشروط الآتية:

– يقبل متجر زينة طلبات الاسترجاع خلال 3 ايامأ من الشراء و الاستبدال خلال 7 ايام في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم.

– يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية غير مستعمل أو غير مفتوح أو منزوع منه الملصقات.

– يجب أن يكون المنتج مغلفاً في العبوة الأصلية وفي نفس الحالة التي استلمتها.

– يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.

– يحق للعميل استرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر حسب اختياره لكن حسب الشروط التالية:

*قيمة الشحن الخاص باستبدال او استرجاع المنتجات يتحمل تكاليفها العميل

*نعتذر عن ارجاع او استبدال منتجات التلميع والغسيل حرصاً على جودتها.

-عند طلب استرجاع منتج فإنه يخضع لعملية فحص من قبل إدارة الموقع للتأكد من حالته، وتتم الموافقة على استرجاع المبلغ بعد التأكد من أن حالة المنتج متطابقة مع سياسة الاسترجاع.

– يلزم لإتمام عملية الاسترجاع، وجود قسيمة الشراء من متجرنا مع بوليصة الشحن مع الأخذ بعين الاعتبار أن عملية شحن البضاعة المستبدلة والجديدة ستكون على حساب العميل


مراجعة طلب الاستبدال أو الاسترجاع:

– في حال كان الإرجاع أو الاستبدال لسبب وجود عيب في المنتج ففي هذه الحالة يقوم المتجر بمراجعة الطلب وفحص المنتج، فإذا تبين للمتجر مخالفة المشتري لشروط وأحكام هذه السياسة وأن العيب قد لحق بالمنتج نتيجة خطأ المشتري فإنه يحق لنا رفض طلب الإرجاع أو الاستبدال أو تحميل المشتري قيمة الضرر الذي لحق بالمنتج.

– في حال إن كان الخلل او العيب في المنتج وعليه ضمان ساري من المتجر فإن البائع يتحمل فقط تكاليف الشحن الى المشتري او الزبون

والمشتري فقط يتحمل تكاليف شحن المنتج الى البائع


سياسة الاسترداد

– فور تلقي طلب إعادة قيمة مشتريات أحد المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم، سنقوم بإرسال رسالة إلكترونية لك، لنُعلمك بأنه قد تم تلقي طلبك، كما سنعلمك بأن طلبك قد تم قبوله أو رفضه.

– إذا تمت الموافقة فسيتم معالجة طلبك، ويمكنك استلام أموالك المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك،

– يحق للعميل استرجاع المبلغ كاملاً في حال كان المنتج الذي وصله مختلفاً تماماً عن وصف المنتج في صفحة المنتج او المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر.

-إذا تمت الموافقة على الإرجاع، سيتم إرجاع أموالك حسب الطريقة التي تم الدفع بها خلال المده التي يتم تحدديدها من البنك كما يمكنك استرداد قيمة البضاعة المسترجعة -حسب تقديرنا-من خلال التحويل البنكي وذلك بعد تزودينا برقم حسابك لتحويل قيمة المنتج إلي حسابك.

إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل الاسترداد.

التعليقات