نأمل أن ينال منتجات على كيفي الخاص بك على رضاك ، ولكن إذا لم يكن بالضبط ما تريده ، فيمكنك إعادته. قم بإعادة المنتج إلينا في غضون 7 أيام من الاستلام وسنقوم باستبدال منتجك أو إعادة أموالك طالما أن المنتج لم يتم ارتداؤه أو تلفه بأي شكل من الأشكال.
– حتى يتم استرجاع المنتجات يجب أن يتوافر فيها الشروط الآتية:
* أن تكون المنتجات بحالاتها وعدم فتح تغليفها أو استخدامها أو الحصول منها على أي منفعة.
* عدم العبث بالمنتجات أو إصابتها بأي ضرر.
لاحظ أن سياسة الاسترجاع وإعادة الأموال المذكورة أعلاه لا تنطبق على الطلبات اللتي تم تنفيذها خصيصاً للعميل. لن يتم استرداد أو تبديل الطلبات اللتي تم تنفيذها خصيصاً للعميل بعد طباعتها.
لا نقبل الاسترجاع أو الاستبدال في حالة احتياج العميل إلى حجم أصغر أو أكبر (يمكنك عرض دليل المقاسات على كل صفحة من صفحات المنتج ولا تتردد في التواصل معنا في أي أسئلة أخرى قبل الطلب).
يرجى الانتباه إلى أن التصميمات على الشاشة لا يمكن أن تكون 100٪ كما هي عند طباعة التصميم على الورق أو القماش أو أي مادة أخرى.
– بمجرد النقر على زر “تأكيد الطلب” ، لا يمكن تعديل أو إلغاء طلبك. ومع ذلك إذا كنت بحاجة إلى تغيير بعض المعلومات ، مثل العناوين ، وما إلى ذلك ، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو قنوات التواصل في أقرب وقت ممكن.
– يتحمل العميل مسؤولية تقديم أي مطالبة إلى شركة النقل لشحنة مفقودة ، وإذا كان تتبع شركة النقل يشير إلى أنه تم تسليم المنتج، لسوء الحظ في مثل هذه الحالة ، لن نقوم بإعادة أي مبالغ مالية ولن نقوم بإعادة إرسال المنتج لذلك تأكد من تفقد طلبك قبل استلامه من مندوب شركة الشحن.
– في حالة قبول الاسترجاع يتم رد الأموال المدفوعة بنفس طريقة الدفع الخاصة بعملية الشراء، تستغرق عملية الاسترداد حتى 15 يوماً. وفي حالة عدم وصول المبلغ يستلزم على العميل مراجعة البنك.
– يتحمل العميل رسوم الشحن وقدرها 35 ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) حتى وان تم استيفاء شروط الشحن المجاني ورسوم إعادة الشحن الى مقر قيندا وتخصم من المبلغ المدفوع في حالة قبول طلب الاسترجاع المقدم منه لموقع ع كيفي .
– في حالة قبول طلب الاستبدال المقدم من العميل سيتم مراعاة فرق السعر بين المنتج المراد استبداله والمنتج الجديد، فإذا كان ثمن المنتج المراد استبداله أقل من ثمن المنتج الجديد يلتزم العميل باستكمال عملية الدفع، أما إذا كان ثمن المنتج المراد استبداله أكثر من ثمن المنتج الجديد فهنا سيقوم الموقع برد فارق السعر للعميل بنفس طريقة الشراء.
– المنتجات التالفة:
آخر شيء نريده هو أن تكون عالقًا في منتج تالف.
إذا وصل إليك تالفًا، فالرجاء التواصل معنا خلال 7 أيام عن طريق البريد الالكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي برسالة تحتوي على رقم الطلب وصور توضح التلف وسنقوم بخدمتك.
إلى جانب خدمة تنفيذ الطباعة عند الطلب ، سنراجع طلبات الاستبدال / الاسترجاع فقط إذا :
(1) كانت حالة المنتج تالف.
(2) يوجد خطأ في الطباعة أو تنفيذ الطلب.
يسعدنا تسوقكم من متجرنا ، ونتطلع لخدمتكم دائما
دمتم بود
مع تحيات فريق ع كيفي للطباعة الحرارية
التعليقات