"أقر بأنني على علم بأن مدة التوصيل للطلب تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، كما أوافق على أن المنتج غير قابل للاسترجاع أو الاستبدال بعد تنفيذ الطلب نظرًا لحساسيته وعدم إمكانية استخدامه مرة أخرى."


سياسة الاستبدال المجاني

سياسة الاستبدال :

لحرص موقع الشعر الحرير على تجربة تسوق آمنة وممتعة، فإن جميع مشترياتك قابلة للاستبدال المجاني خلال الـ24 ساعة من وقت وصولها إليك، عند تحقق الشروط التالية:

1- بقاء المشتريات في حالتها الأصلية (إضافة إلى كرتون المنتج ، الغلاف الداخلي والخارجي) حيث سيتم التأكد من حالتها بعد وصولها إلى فروع و مستودعات الشعر الحرير، وفي حال الإخلال بهذا الشرط فالموقع غير مسؤول عن التعويض واستبدال المنتج. 

2- تسليم المنتج للفرع او لشركة الشحن من قِبل العميل بعد ارسال بوليصة الاستبدال.

٣- الاستبدال والاسترجاع يكون من نفس الفرع مصدر الفاتورة كما ان ضمان الأجهزة والصيانة عند الوكيل مع شرط احظار اصل الفاتورة.

٤- تطبق الشروط والأحكام العامة لسياسة الاستبدال.

الشروط والأحكام العامة لسياسة الاستبدال :

أولاً: تخضع بعض المنتجات للفحص المخبري بعد استرجاعها من طرفكم حفاظاً على سلامة عملاء موقع الشعر الحرير ، مما قد يستدعي تأخر نتيجة قبول الاستبدال 2-3 أيام عمل بعد استلامنا للمنتج المسترجع من شركة الشحن للمدن والدول الأخرى.

ثانياً: يمكنك الاحتفاظ بقيمة الاستبدال كرصيد لك على موقع الشعر الحرير لمدة سنة من تاريخ قبول طلب الاستبدال.

ثالثاً: يمكنك طلب تصميم جديد حسب رغبتك بالرصيد الخاص بك على الموقع وفي حال كانت قيمة الطلب أكثر من الرصيد المتوفر يتم السداد للمبلغ المتبقي بالدفع الالكتروني.

رابعاً: العطور ومنتجات العناية و الباروكات غير قابلة للاستبدال كونها من المنتجات ذات الطابع الشخصي التي لا يمكن استخدامها من قِبل أكثر من شخص. 

خامساً: مستلزمات البواريك بجميع أنواعها غير قابلة للاستبدال.

سادساً: لا يحق للعميل استرجاع أي مبلغ نقدي في حال إلغاء الطلب أو استبداله.

 سابعاً: لا يحق للعميل ألغاء الطلب بعد تقديم طلبه للمصنع.


تكاليف شحن الأستبدال داخل المملكة:

سيتحمل موقع الشعر الحرير جميع تكاليف الاستبدال للمرة الأولى مجاناً ولا يتحمل العميل أي تكاليف إضافية. 


إجراءات الاستبدال:

1- رفع طلب استبدال بالتواصل مع خدمة عملاء واتس اب : 0596454562

2- يتم الرد على العميل عند تحقق الشروط المبدئية لطلب الاستبدال وذلك بأرسال بوليصة الشحن لتسليم المنتج لشركة الشحن


عند تعذر أستلام الشحنة لأي سبب من قبل العميل يرجى التواصل مع شركة الشحن وليس المتجر فالمتجر غير مسؤول عن ذلك ولن يتم استرجاع المبالغ، .




نسعد بتواصلكم في حال وجود ملاحظات أو استفسارات بالتواصل معنا على الرقم ( واتس اب ) : 0596454562



"أقر بأنني على علم بأن مدة التوصيل للطلب تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، كما أوافق على أن المنتج غير قابل للاسترجاع أو الاستبدال بعد تنفيذ الطلب نظرًا لحساسيته وعدم إمكانية استخدامه مرة أخرى."