سياسة الاستبدال والاسترجاع

مقدمة

في أكسس بلس، نهدف إلى تقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا. نحن نقدر ثقتك فينا، ونسعى جاهدين لضمان رضاك التام عن مشترياتك. إذا لم تكن راضيًا عن منتجك، يمكنك الاستفادة من سياسة الاستبدال والاسترجاع وفقًا للشروط التالية.


الشروط العامة

  • يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات في حال كانت بحالتها الأصلية، غير مستخدمة، مع تغليفها الأصلي.
  • يجب تقديم إثبات الشراء (فاتورة أو إشعار شراء) عند طلب الاستبدال أو الاسترجاع.
  • يحق للمتجر تحديد ما إذا كان المنتج قابلًا للاستبدال أو الاسترجاع بناءً على حالته.


سياسة الاستبدال

إذا كنت غير راضٍ عن المنتج الذي استلمته، يمكنك طلب استبداله بمنتج آخر من نفس القيمة أو قيمة أعلى. يجب أن يتم استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، دون أي علامات استخدام أو تلف.


سياسة الاسترجاع

في حال رغبتك في استرجاع المنتج، يمكنك استرجاعه خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية ولم يتم فتحه أو استخدامه.

رسوم الشحن لا تُسترد في حالة الاسترجاع إلا في حال وجود خطأ في المنتج أو تلف أثناء الشحن.

يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات قد تكون غير قابلة للاسترجاع مثل الأجهزة الكهربائية، المنتجات المفتوحة أو المُستخدمة.


المنتجات غير القابلة للاستبدال أو الاسترجاع

  • المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها.
  • المنتجات القابلة للتلف بسهولة (مثل البطاريات، المستلزمات الشخصية).
  • المنتجات التي لا تحمل العبوة الأصلية أو التسمية.


عملية الاستبدال أو الاسترجاع

  1. قم بالتواصل مع فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتقديم طلبك.
  2. سنقوم بتوفير تفاصيل الشحن والعنوان المناسب لإرجاع المنتج.
  3. بعد استلام المنتج، سيقوم فريقنا بفحص حالته وإتمام عملية الاستبدال أو الاسترجاع.


رسوم الشحن

يتم تحمّل العميل مسؤولية رسوم الشحن عند الاستبدال أو الاسترجاع، ما لم يكن المنتج تالفًا أو مكسورًا عند الاستلام.


تغييرات في السياسة

قد نقوم بتحديث سياسة الاستبدال والاسترجاع من وقت لآخر. سيتم نشر التحديثات على هذه الصفحة، وتاريخ التحديث سيكون مدرج أسفل السياسة.


اتصل بنا

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي استفسار بشأن سياسة الاستبدال والاسترجاع، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء.