main-logo

يفخر واقا بأنه علامة تجارية سعودية متخصصة في بيع كل ما هو جديد في عالم الأزياء الرجالية فحرصًا منا لرضاء عملائنا نسعى جاهدين لتوفير منتجات أصلية بأسعار تنافسية ، وبجودة عالية لتقديم أفضل تجربة تسوق

سياسة الاستبدال والاسترجاع

الاستبدال والارجاع


  • سياسة الاستبدال فى متجر واقا :


الاستبدال مع واقا سهل و مريح جداً ومتاح لمدة 3 أيام من استلامك للطلب كل اللي عليك :


1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع أو مراسلتهم على الواتس 0500476099 .


2 -تزويدهم ( برقم طلبك - الموديل البديل - المقاس المطلوب ) .لتقديم طلب استبدال لك .


بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من وجود كافة الملحقات سيتم شحن الطلب البديل مباشره .




  •  شروط الاستبدال فى متجر واقا :


1-أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه , ولم يتم نزع الكرت الموجود على القطعة مع توفير التغليف والكرتون كامل .


2- يتحمل العميل تكلفة الشحن , وإذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ تتحمل واقا كامل التكاليف .


3- المبلغ المدفوع من رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل .


4- بعد اصدار البوليصة من قبل واقا على العميل تسليم المنتج لأقرب فرع للشركة التي قامت بالتوصيل .


5-الاستبدال متاح مره واحده فقط ولا يسمح بإرجاع الطلب البديل .


6- في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله ، سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر.


7- المنتجات التي لا يمكن استبدالها ( الكابات , الشراريب ، الملابس الداخلية , منتجات قسم الأكسسورات).




الإرجاع مع متجر واقا متاح خلال يوم واحد من استلامك للطلب كل اللي عليك :


1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع أو مراسلتهم على الواتس 0500476099 .


2 - تزودينا ( برقم طلبك - تحديد سبب الارجاع - رقم الايبان - اسم البنك - اسم صاحب الحساب ثلاثي ) لتقديم طلب ارجاع لك .


3- بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من وجود كافة الملحقات سيتم تحويل المبلغ خلال خمسة أيام عمل من استلامه.





1-أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه , ولم يتم نزع الكرت الموجود على القطعة مع توفير التغليف والكرتون كامل .


2- يتحمل العميل تكلفة الشحن, وإذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ تتحمل واقا كامل التكاليف .


3- المبلغ المدفوع من رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل .


4- بعد اصدار البوليصة من قبل واقا على العميل تسليم المنتج لاقرب فرع للشركة التي قامت بالتوصيل .


5- المنتجات التي لا يمكن ارجاعها (الكابات , الشراريب ، الملابس الداخلية , منتجات قسم الأكسسورات).