الاستبدال والارجاع
- سياسة الاستبدال فى متجر واقا :
الاستبدال مع واقا سهل و مريح جداً ومتاح لمدة 3 أيام من استلامك للطلب كل اللي عليك :
1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع أو مراسلتهم على الواتس 0500476099 .
2 -تزويدهم ( برقم طلبك - الموديل البديل - المقاس المطلوب ) .لتقديم طلب استبدال لك .
بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من وجود كافة الملحقات سيتم شحن الطلب البديل مباشره .
- شروط الاستبدال فى متجر واقا :
1-أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه , ولم يتم نزع الكرت الموجود على القطعة مع توفير التغليف والكرتون كامل .
2- يتحمل العميل تكلفة الشحن , وإذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ تتحمل واقا كامل التكاليف .
3- المبلغ المدفوع من رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل .
4- بعد اصدار البوليصة من قبل واقا على العميل تسليم المنتج لأقرب فرع للشركة التي قامت بالتوصيل .
5-الاستبدال متاح مره واحده فقط ولا يسمح بإرجاع الطلب البديل .
6- في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله ، سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر.
7- المنتجات التي لا يمكن استبدالها ( الكابات , الشراريب ، الملابس الداخلية , منتجات قسم الأكسسورات).
- سياسة الإرجاع فى متجر واقا :
الإرجاع مع متجر واقا متاح خلال يوم واحد من استلامك للطلب كل اللي عليك :
1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع أو مراسلتهم على الواتس 0500476099 .
2 - تزودينا ( برقم طلبك - تحديد سبب الارجاع - رقم الايبان - اسم البنك - اسم صاحب الحساب ثلاثي ) لتقديم طلب ارجاع لك .
3- بعد وصول المنتج و فحصه و التأكد من وجود كافة الملحقات سيتم تحويل المبلغ خلال خمسة أيام عمل من استلامه.
- شروط الارجاع فى متجر واقا :
1-أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه , ولم يتم نزع الكرت الموجود على القطعة مع توفير التغليف والكرتون كامل .
2- يتحمل العميل تكلفة الشحن, وإذا كان المنتج معيوب أو يوجد خطأ تتحمل واقا كامل التكاليف .
3- المبلغ المدفوع من رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل .
4- بعد اصدار البوليصة من قبل واقا على العميل تسليم المنتج لاقرب فرع للشركة التي قامت بالتوصيل .
5- المنتجات التي لا يمكن ارجاعها (الكابات , الشراريب ، الملابس الداخلية , منتجات قسم الأكسسورات).