سياسة الاستبدال والاسترجاع

 سياسة الاستبدال والاسترجاع

  • المدة المحددة للاستبدال والاسترجاع:
  1. يحق للعمل طلب الاسترجاع خلال 1 يوم والاستبدال خلال 2 أيام من تاريخ الاستلام ويجب ان يكون المنتج في حالته الاصلية وبنفس حالة التغليف غير ذلك يعتبر المتجر غير مسؤول عن قبول الاستبدال أو الاسترجاع.
  • شروط الاستبدال والاسترجاع
  1. الاستبدال او الاسترجاع يتم عن طريق حساب العميل في المتجر او من خلال رقم التواصل الخاص بخدمة العملاء بالضغط هنا
  2. المتجر مسؤول عن استرجاع او استبدال أي منتج تالف او فيه عيب او خطا خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام وقيمة الشحن او الارجاع يتحملها المتجر بشكل كامل على ان يقوم العميل بإخطار خدمة العملاء بالصور عن العيب او التلف في المنتج خلال 3 أيام بحد اقصى
  • تكاليف طلب استبدال او استرجاع المنتج
  1. في حال طلب العميل استبدال السلعة يتحمل العميل جميع تكاليف الشحن بما فيها إعادة شحن المنتج او تكاليف ارجاع المنتج حسب تسعيرة شريك الشحن
  2. في حالة طلب العميل ارجاع المنتج يتم تحميل العميل تكلفة ارجاع المنتج الى جانب تحمله تكاليف شحن المنتج
  3. إذا كانت المنتجات مشحونة بعرض الشحن المجاني فيتم تحميل العميل مبلغ الشحن في حالة طلب ارجاع المنتج
  • آلية الاستبدال او الاسترجاع
  1. بعد استلام المنتج من العميل يتم ارجاع المبلغ لحساب العميل بعد خصم منه تكلفة الشحن حسب ما هو موضح في سياسية الاستبدال والاسترجاع وتستغرق العملية من 7 الى 15 يوم عمل
  2. يجوز للمتجر، أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.
  • الحالات التي لا يتم فيها قبول الاستبدال او الاسترجاع للمنتج
  1. طلب الاسترجاع بعد 1 يوم من استلام الشحنة و 2 ايام للاستبدال
  2. المنتج ليس بحالته الاصلية
  3. في حال طلب العميل التعديل على العباية و التغيير من تصميمها .