سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الأستبدال والأسترجاع

بنا على ما اصدرته (وزارة التجارة)

حول منتجات التفصيل

على ان المنتج الذي يتم تفصيله بناء على طلب العميل لايستبدل ولا يسترجع .

* إلا في حالة ان يكون عيب واضح من طرف ڤيلار أو وجود خطأ في المقاس من قبلنا .

  1.    على العميل ابلاغنا بعيوب وارفاق صور المنتج فور استلام الطلب وبمدة لاتتجاوز 24 ساعة .
  2.   يُلزم العميل بتسليم الطلب الى شركة الشحن الناقلة بعد اصدار بوليصة الارجاع او الاستبدال ب 18 ساعه كاحد اقصى.
  3.    في حال رغبة العميل بالاستبدال يتم شحن الطلب بعد وصول المنتج المُعيب .

* مُلاحظة :

بعد المدة المذكورة اعلاه

لا يكون للعميل الحق بمطالبة ڤيلار بقبول الاسترجاع أو الاستبدال.