main-logo

فيورينا ستور منصة لبيع جميع احتياجاتكم من منتجات الموضة ذات جودة مضمونة 100% من أنواع الأحذية والشوزات التي تناسب وتلبي رغباتكم وتطلعاتكم .. تسوقوا الان😍✨

سياسات الإلغاء والإستبدال والإسترجاع


سياسات الإلغاء والإسترجاع والإستبدال في " فيورينا "


بطلبك من موقع او تطبيق "فيورينا" فأنت تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية .




أ. سياسات الإلغاء:

نحن نتفهم بأنك قد تقوم بتغيير رأيك بعد طلبك عبر متجرنا، لذلك نود التنبيه انه اذا تم إلغاء الطلب بعد تغيير حالته إلى قيد تنفيذ أو تجهيز الطلب فسيتم استرجاع قيمة الطلب مخصوم منه رسوم الشحن ورسوم الدفع الالكتروني.

لإلغاء طلبك تواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الواتس اب : 966599614380 او البريد الالكتروني : [email protected]


كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ ؟


  • عند مرور اكثر 24 ساعة وعند رغبتك بإلغاء طلبك ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية ( جميع الأنواع ) , سيتم استرجاع المبلغ الى حسابكم في المتجر بشكل مباشر وذلك بعد خصم (رسوم الشحن 23ريال) والدفع الالكتروني (لعملاء تمارا والدفع الإلكتروني سيتم خصم 6% من إجمالي قيمة الطلب) وذلك خلال 24 الى 48 ساعة من تلقي المنتجات المسترجعة من قبل شركة الشحن وقد تستغرق عملية استرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن 7-14 يوم عمل .


  • عند عدم استلامك لطلبك " حالته مسترجع " ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية ( جميع الانواع ), سيتم اضافة المبلغ الى (رصيدك) في المتجر وذلك خلال 24 الى 48 ساعة من تلقي الطلب المسترجع من قبل شركة الشحن وقد تستغرق عملية استرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن 7-14 يوم عمل .


ب. سياسات الإستبدال والإسترجاع :

الشروط :

  • يجب أن تعاد جميع المنتجات غير مستخدمة و في نفس الحالة كما استلمت كتوفر الكرتون .
  • لن نقبل اي عملية إستبدال أو إسترجاع إذا تم العبث بالمنتج سواء كان تلف بالكرتون أو بالمنتج.
  • لا يتم قبول عمليات الإستبدال والإسترجاع للصنف ( الاصناف) التالفة من قبل المستهلك أو المتسخة أو المستخدمة أو تم إتلاف كرتون المنتج ويحق للمتجر إعادة ارسال الشحنه الى العميل في حال العبث بالمنتج او عدم مطابقته لشروط الإستبدال والإسترجاع .


  • في حال وصول الطلب معيب (معطوب أو تآلف) وبعد التدقيق والموافقة ، سوف يتم التعويض إما:-

-استرجاع المبلغ الذي قمت بدفعه الى رصيدك في المتجر .

-التعويض بطلب من المتجر بدون أي رسوم.

وفي كلا الحالتين يبقى الطلب المعيب لدى العميل.


  • تكاليف رسوم الشحن للإستبدال ( 23 ريال ) في حال الرغبة بالإستبدال.
  • يتم اضافة المبلغ المدفوع من قبل العميل الى رصيد في المتجر يمكنه شراء أي منتج من المتجر يرغب به في حال رغبته بإسترجاع الطلب.




متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟

في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال، مثل:


1. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.

2. المنتجات المعيبة والمغطاة بضمان الشركة المصنعة.

3. أي صنف قابل للاستهلاك والذي تم استخدامه أو تثبيته.

4. المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو فقدانها.

5. أي شيء مفقود من العلبة التي تلقيتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الاصلي والعينات المجانية والإكسسوارات.

6.يتم رفع طلب ارجاع للعميل و حين وصول المنتج و التآكد من سلامته سيتم ارجاع مبلغ العميل كاملا ( كرصيد في المتجر ) و من خلاله بإمكانه الشراء اي منتج مناسب له في المتجر، الا في حالتين:

  • في حال تم وصول الطلب للعميل (معيب مصنعي) سيتم استرجاع المبلغ كاملاً وابقاء الطلب المعيب لدى العميل "كتعويض".
  • يتم استبدال الطلب بأي منتج من اختيار العميل مع ابقاء الطلب المعيب لدى العميل "كتعويض".


7.عند طلبات العروض منتجين بسعر واحد ( و يتم ارجاع منتج واحد ) سيتم اضافة الرصيد و يمكن للعميل استخدامه في طلب بمثل المنتج الذي تم ارجاعه.


أحكام متفرقة :

  • يحق (لفيورينا) رفض وإلغاء أي طلب تراه قد يؤثر على تمتع باقى عملائنا بالعروض الخاصة.


  • إن المنتجات المعروضة على متجرنا الإلكترونى والهدايا التى تقدم لعملائنا هى للإستخدام الشخصى او لإهداء الاخرين ولا تسمح الشركة ببيع اى منتج او هدية تم الحصول عليها من متجرها الالكترونى لشخص أخر.


  • المنتجات المعروضة للبيع معرضة للنفاذ ولذا فى حالة عدم قدرتنا على توفير المنتج المطلوب فسيتم ابلاغكم على الفور وسنقوم بإلغاء المنتج او طلبكم كاملا حسبما يتم الاتفاق عليه.


  • إن جميع الطلبات خاضعه للقبول أو الرفض ونحن نحتفظ لأنفسنا بحق رفض او إلغاء أى طلب لأى سبب وتشمل عدم دقة المنتجات او خلل فى تسعير المنتجات او لوجود قيود محددة على شحن بعض المنتجات او أن المنتج غير مطابق لمواصفتنا وسيتم سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا او عدم أهلية المشترى لإتمام عملية الشراء أو أى سبب أخر يتم اكتشافه.


  • في حالة اكتشافنا لخطأ فى سعر منتج من المنتجات الموجودة فى طلب أحد عملائنا فسيتم ابلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ ولن نكون مطالبين بتنفيذ أى طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ سواء السعر الاصلى أو سعره فى العروض الخاصة ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه وفى هذا الحالة سيتم التواصل مع عميلنا بالايميل أو الهاتف لإبلاغه بأننا لن نتمكن من شحن طلبه بسبب هذه المشكلة.


وفي حالة إذا كان الطلب مدفوع مقدما, فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملا فى اسرع وقت او قيمة المنتجات التى سيتم الغاؤها من الطلب ( إذا تم الاتفاق على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب) .