يمكنك استبدال او استرجاع المنتج التالف او المعيب
عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجر فيرا عبر الايميل او برنامج الواتس اب
1- أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي .
2- إذا كان المنتج معيوب أو خطأ تتحمل فيرا كامل التكاليف.
3- بعد اصدار البوليصة من قبل فيرا على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن المسجلة في البوليصة
4- المبلغ المدفوع في رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل الا فيحال وجود عيوب بالمنتج
5- في حال استبدال المنتج يتحمل العميل تكلفة الشحن
6- يمكنكم استبدال او استرجاع المنتج المعيوب خلال 3 أيام من وقت استلام المنتج
7- قد تستغرق مدة عملية الاستبدال او الاسترجاع 15 أيام عمل
8- يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج المعيوب إلينا والتأكد من حالته ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم خلال مدة 7 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج لدينا
9- عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل اذا وجد فارق السعر