يمكنك استبدال او استرجاع المنتج التالف او المعيب

عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجر فيرا عبر الايميل او برنامج الواتس اب

1- أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي .

2- إذا كان المنتج معيوب أو خطأ تتحمل فيرا كامل التكاليف.

3- بعد اصدار البوليصة من قبل فيرا على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن المسجلة في البوليصة

4- المبلغ المدفوع في رسوم الدفع عند الاستلام لا يتم رده للعميل الا فيحال وجود عيوب بالمنتج

5- في حال استبدال المنتج يتحمل العميل تكلفة الشحن

6- يمكنكم استبدال او استرجاع المنتج المعيوب خلال 3 أيام من وقت استلام المنتج

7- قد تستغرق مدة عملية الاستبدال او الاسترجاع 15 أيام عمل

8- يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج المعيوب إلينا والتأكد من حالته ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم خلال مدة 7 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج لدينا

9- عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل اذا وجد فارق السعر