ثق تماما أننا نعمل جاهدين كي لا تكون هناك حاجة للعميل لسياسة الاسترجاع، وأن المنتجات منتقاة بعناية ومصنعة بمواصفات خاصة تغنيك عن سياسة الضمان ..
الإسترجاع :
في حال كان الإرجاع بسبب خطأ البائع أو عيب في المنتج المباع, يحق للمشتري الإعتراض خلال 3 أيام من إستلام الطلب .
*فترة الحماية المقدمة من مؤسسة تجهيز المركبة للعميل في هذي الحالة :
1_نتحمل رسوم الشحن الخاصة بإرجاع السلعة له .
2_تلتزم بإرجاع القطعة .
3- ان يتم توثيق الضرر او العيب بالمنتج من قبل العميل .
في حال كان الإرجاع بسبب خطأ المشتري ومازال المنتج بحالتة الأصلية دون فتحة او في حال إلغاء الطلب بعد الشحن .
1_نلتزم بإرجاع القطعة .
2_يتحمل العميل المشتري تكاليف إعادة الشحنة إلى المتجر .
3-ان يكون المنتج بنفس حالته الأصلية وأن لا يكون تالف او تم فتحة .
الحالات التي لايسمح فيها بالإستراجاع قطعا:
1_لا يمكن إسترجاع القطع التي تم تركيبها او فتحها *ماعدى المنتجات المعيوبة *.
2_القطع التي لا تحمل التغليف الاصلي او التغليف الأصلي يوجد به تلف او نقص اي جزء منه .
3- لن يأخذ اي طلب للإسترجاع بعد تخطي الفترة المسموع بها وهي 3 أيام .
ماهو الإجراء في حال تم استلام الشحنة ولكنني لم أعد أريد المنتج ؟
في هذه الحالة يمكنك طلب استراجاع منتج حسب شروط إسترجاع المنتجات .
ولابد إرجاع المنتج عن طريق شركة سمسا ودفع مبلغ الشحن .
ماهي طريقة استرداد المبلغ المالي بعد إرجال المنتج ؟
سيتم أسترداد المبلغ المالي بعد توفر الشروط الموجودة في الأعلى بشكل الكتروني، مع العلم ان بعض طرق الدفع يستغرق استرداد الأموال من خلالها قرابة اسبوع او اكثر .