الإسترجاع والاستبدال والضمان

ثق تماما أننا نعمل جاهدين كي لا تكون هناك حاجة للعميل لسياسة الاسترجاع، وأن المنتجات منتقاة بعناية ومصنعة بمواصفات خاصة تغنيك عن سياسة الضمان ..



الإسترجاع :


في حال كان الإرجاع بسبب خطأ البائع أو عيب في المنتج المباع, يحق للمشتري الإعتراض خلال 3 أيام من إستلام الطلب .

*فترة الحماية المقدمة من مؤسسة تجهيز المركبة للعميل في هذي الحالة :

1_نتحمل رسوم الشحن الخاصة بإرجاع السلعة له .

2_تلتزم بإرجاع القطعة .

3- ان يتم توثيق الضرر او العيب بالمنتج من قبل العميل .


في حال كان الإرجاع بسبب خطأ المشتري ومازال المنتج بحالتة الأصلية دون فتحة او في حال إلغاء الطلب بعد الشحن .

1_نلتزم بإرجاع القطعة .

2_يتحمل العميل المشتري تكاليف إعادة الشحنة إلى المتجر .

3-ان يكون المنتج بنفس حالته الأصلية وأن لا يكون تالف او تم فتحة .


الحالات التي لايسمح فيها بالإستراجاع قطعا:

1_لا يمكن إسترجاع القطع التي تم تركيبها او فتحها *ماعدى المنتجات المعيوبة *.

2_القطع التي لا تحمل التغليف الاصلي او التغليف الأصلي يوجد به تلف او نقص اي جزء منه .

3- لن يأخذ اي طلب للإسترجاع بعد تخطي الفترة المسموع بها وهي 3 أيام .


ماهو الإجراء في حال تم استلام الشحنة ولكنني لم أعد أريد المنتج ؟

في هذه الحالة يمكنك طلب استراجاع منتج حسب شروط إسترجاع المنتجات .

ولابد إرجاع المنتج عن طريق شركة سمسا ودفع مبلغ الشحن .


ماهي طريقة استرداد المبلغ المالي بعد إرجال المنتج ؟

سيتم أسترداد المبلغ المالي بعد توفر الشروط الموجودة في الأعلى بشكل الكتروني، مع العلم ان بعض طرق الدفع يستغرق استرداد الأموال من خلالها قرابة اسبوع او اكثر .