الاسترجاع والاستبدال والضمان

الإسترجاع والاستبدال والضمان

ثق تماما أننا نعمل جاهدين كي لا تكون هناك حاجة للعميل لسياسة الاسترجاع، وأن المنتجات منتقاة بعناية ومصنعة بمواصفات خاصة تغنيك عن سياسة الضمان ..



الإسترجاع :


في حال كان الإرجاع بسبب خطأ البائع أو عيب في المنتج المباع, يحق للمشتري الإعتراض خلال 3 أيام من إستلام الطلب .

*فترة الحماية المقدمة من مؤسسة تجهيز المركبة للعميل في هذي الحالة :

1_نتحمل رسوم الشحن الخاصة بإرجاع السلعة له .

2_تلتزم  بإرجاع القطعة .

3- ان يتم توثيق الضرر او العيب بالمنتج من قبل العميل .


في حال كان الإرجاع بسبب خطأ المشتري ومازال المنتج بحالتة الأصلية دون فتحة او في حال إلغاء الطلب بعد الشحن .

1_نلتزم بإرجاع القطعة .

2_يتحمل العميل المشتري تكاليف إعادة الشحنة إلى المتجر .

3-ان يكون المنتج بنفس حالته الأصلية وأن لا يكون تالف او تم فتحة .


الحالات التي لايسمح فيها بالإستراجاع قطعا:

1_لا يمكن إسترجاع القطع التي تم تركيبها او فتحها *ماعدى المنتجات المعيوبة *.

2_القطع التي لا تحمل التغليف الاصلي او التغليف الأصلي يوجد به تلف او نقص اي جزء منه .

3- لن يأخذ اي طلب للإسترجاع بعد تخطي الفترة المسموع بها وهي 3 أيام .


ماهو الإجراء في حال تم استلام الشحنة ولكنني لم أعد أريد المنتج ؟

في هذه الحالة يمكنك طلب استراجاع منتج حسب شروط إسترجاع المنتجات .

ولابد إرجاع المنتج عن طريق شركة سمسا ودفع مبلغ الشحن .


ماهي طريقة استرداد المبلغ المالي بعد إرجال المنتج ؟

سيتم أسترداد المبلغ المالي بعد توفر الشروط الموجودة في الأعلى بشكل الكتروني، مع العلم ان بعض طرق الدفع يستغرق استرداد الأموال من خلالها قرابة اسبوع او اكثر .


لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق