الإسترجاع:
· يحق للعميل إرجاع المنتج خلال 48 ساعة فقط من إستلام المنتج.
· لا يتم إستعادة رسوم الدفع عند الإستلام في حالة الإرجاع.
· يجب إعادة المنتج بنفس الحالة التي تم إستلامه لها من غير نقص او عيوب.
· يتحمل العميل مبلغ وقدره 45 ريالاً عند إسترجاع الشحنة تخصم من رصيده لدينا .
· يجب إبلاغ إدارة متجر يونيك فوراً في حالة الرغبة في إلغاء الطلب حرصاً على وقتنا قبل شحن الطلب وفي حالة إبلاغ الإدارة بالرغبة في إلغاء الطلب بعد شحن المنتج فسيتم خصم مبلغ 30 ريال من قيمة الرصيد الموجود لدينا .
· يتحمل العميل رسوم الشحن والإسترجاع .
· تتحمل إدارة المتجر رسوم الإسترجاع والدفع عند الإستلام في حال كان سبب الإسترجاع عيب مصنعي في المنتج او اختلاف في المقاس من جهة متجر يونيك .
· يتم إستعادة المبالغ المستحقة للعميل خلال 15 يوم عمل من تاريخ موافقة الإدارة على عملية الإرجاع وفحص المنتج .
· يتحمل العميل أي تأخير يخص تحويل الأموال في حالة إدخاله اي معلومات بنكية خاطئة.
· يتم إعتماد المعلومات البنكية الخاصة بتحويل الاموال للعميل عن طريق متجر يونيك فقط من خلال الرابط الموجود في المتجر.
· لا تتحمل إدارة متجر يونيك تأخير الإسترجاع بسبب تأخر شركة الشحن في الإستلام والتسليم.
· يجب على العميل تسليم المنتجات المطلوب إسترجاعها الى شركة الشحن خلال مدة زمنية أقصاها 48 ساعة من تاريخ إصدار بوليصة الشحن وإرسالها للعميل وبعد مرور الفترة المحددة تصبح بوليصة الشحن وطلب الإسترجاع ملغي ولا تتحمل إدارة متجر يونيك أي مسؤولية تجاه ذلك.
· يتم إعتماد الطلبات الخاصة بالإسترجاع فقط عن طريق المتجر ولا يتم إعتماد الطلبات المرسلة من خلال الواتساب – المحادثة الفورية عبر الموقع.
الإستبدال:
· يحق للعميل إستبدال المنتج خلال 3 أيام فقط من إستلام المنتج.
· يجب إعادة المنتج لمتجر يونيك بنفس الحالة التي تم إستلامه لها من غير نقص او عيوب.
· يتحمل العميل مبلغ وقدره 45 ريالاً عند إستبدال الشحنة تخصم من رصيده لدينا .
· يتحمل العميل رسوم الشحن .
· تتحمل إدارة المتجر رسوم الإستبدال والدفع عند الإستلام في حال كان سبب الإستبدال عيب مصنعي في المنتج او اختلاف في المقاس من جهة متجر يونيك.
· يتم إستبدال المنتج خلال 2 إلى 7 أيام عمل بعد التحقق من صلاحية المنتج المستبدل وحسب المخزون المتوفر .
· المعرف الرئيسي لإضافة الرصيد إلى محفظة العميل الإلكترونية هو البريد الإلكتروني المسجل لدينا ورقم الجوال لذا يتحمل العميل صحة البريد الإلكتروني المدخل ولا تتحمل إدارة متجر يونيك عباية أي مسؤولية في حالة كان البريد او رقم الجوال المدخل غير صحيح.
· إستبدال المنتجات وإضافة الأرصدة الخاصة بالمنتجات المستبدلة إلى المحفظة الإلكترونية يعتمد على تسليم العميل للمنتجات المطلوب إستبدالها لشركة الشحن ولا تتحمل إدارة متجر يونيك أي مسئولية في حال التأخر من جهة العميل او شركة الشحن.
· يجب على العميل تسليم المنتجات المطلوب إستبدالها الى شركة الشحن خلال مدة زمنية أقصاها 48 ساعة من تاريخ إصدار بوليصة الشحن وإرسالها للعميل.
. لا يحق للعميل استبدال المنتج في حال تم طلب تعديل خاص على المنتج.
· يتم إعتماد الطلبات الخاصة بالإستبدال فقط عن طريق المتجر ولا يتم إعتماد الطلبات المرسلة من خلال الواتساب – المحادثة الفورية عبر المتجر.
العروض وكوبونات الخصم:
· في حالة وجود عروض على عمليات الشراء -مثال- :(اشتري2 والثالثة مجاناً) فإن الإستبدال والإسترجاع غير مسموح للمنتجات المجانية.
· يسمح للعميل فقط بإستبدال المنتجات المدفوع قيمتها في العروض المشابهة بعد خصم رسوم الشحن والإستبدال.
· يتم إحتساب السعر الأصلي للمنتج عند الإستبدال و الإسترجاع عند إنتهاء العروض.
· الشحن المجاني غير فعال أثناء بعض العروض.
· تطبق شروط الاسترجاع والاستبدال المذكورة في الأعلى على الطلبات في فترة العروض والخصومات.