main-logo

تريجر ايلاند متجر سعودي متخصص بالملابس والأزياء النسائية ✓. احصلي على احدث صيحات الموضة النسائية عبر التسوق أونلاين. مع مئات من الستايلات الجديدة دائما من الفساتين والملابس النسائية ...

الاستبدال والاسترجاع

حرصنا الدائم والكبير على رضا العميل وكما نتطلع دائماً لخدمة عملائنا الكرام بالشكل المطلوب واكثر, من هذا المنطلق نوضح سياسة الاستبدال والاسترجاع وإلغاء الطلبية لعملائنا الكرام كما هو موضح.

لأن رضاكم محط اهتمامنا وحرصاً منا على سلامتكم يمكن استرجاع او استبدال المنتجات بنطاق محدود نظراً لما تتمتع به منتجاتنا من كونها متعلقة بصحة الإنسان وسلامته فإن منتجاتنا لا تقبل الاسترجاع أو الاستبدال إلا في حالات معينة.


سياسة الاسترجاع والاستبدال:


  1. يحق للعميل طلب ارجاع المنتجات خلال 7 ايام او استبدالها خلال 10 يوم من تاريخ إستلام المنتج ، الطلبات داخل المملكة العربية السعودية. 
  2. يمكن الاسترجاع بشرط أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية ولم يتم استخدامها " بطاقة السعر والملصقات موجودة، والمنتج غير مستعمل ", (يوجد رسوم استرجاع للمرة الثانية 28.75 ريال شامله القيمه المضافه ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع).
  3. اذا تم استلام المنتج بحالة تالفة او غير مطابق للمواصفات يحق للعميل استرجاع المنتج خلال 10 أيام عمل, (بدون رسوم استرجاع).
  4. يجب أن لا يكون المنتج قد استخدم وأن يكون في حالة سليمة 
  5. يمكنك إرجاع منتجات كانت في الأصل جزءًا من عرض ترويجي، ولكنك ستسترجع المبلغ الذي دفعته مقابل الطلبية فقط كقسيمه شرائيه.
  6. في حال الشراء من العروض الترويجية (مثل اشتري 2 واحصلي على 1 مجاناً) يلزم إرجاع جميع المنتجات المشمولة في العرض.
  7. يمكن الاسترجاع من خلال الموقع مجاناً للمرة الأولى لكل طلب (لقطعة واحدة أو أكثر). في حال طلب عملية استرجاع ثانية لنفس الطلب، يقوم العميل بتغطية قيمة الشحن 28.75 ريال. شامله القيمه المضافه
  8. في حال استرجاع الطلب بعد استلامه من قبل العميل فإن رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام غير مسترده.
  9. يتحمل الزبون تكلفة الاسترجاع ( توصيل \ شحن ) و رسوم الدفع عند الاستلام و رسوم الدفع الالكتروني ان وجدت ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع .
  10. في حال رغبة العميل إرجاع المنتج او استبداله بسبب ليس له علاقة بتلف المنتج اوخطأ في عملية تجهيز الطلب, وقد قام العميل بطلبه فسوف يتحمل قيمة الشحن.
  11. في حال الشحن مجاني وبرغب العميل بالاسترجاع فان العميل يتحمل قيمه الشحن
  12. لا يمكن استرجاع او استبدال المنتجات القابلة للتلف.
  13. يحق لمتجر تريجر ايلاند رفض استلام أي منتج متضرر وليس بحالته الأصلية.
  14. رسوم الشحن والتوصيل لا يمكن استرجاعها.


خطوات الاسترجاع

• ستصلك بوليصة الاسترجاع خلال 3 أيام عمل عبر البريد الإلكتروني. او موظفينا لخدمة العملاء سوف يتواصلون معكم لارسال البوليصة لكم .

 يرجى طباعة البوليصة والتواصل مع شركة الشحن على الرقم الموحد

 أرامكس :  920027447

وذلك لتنسيق موعد استلام الشحنة من موقعك، أو يمكنك تسليمها لأقرب فرع لشركة الشحن.

• في حال كان السداد مسبوق الدفع (بطاقة بنكية، بطاقة ائتمانية، ابل باي)، سيتم إعادة المبلغ لحسابك خلال 14 يوم عمل.

او سوف يتم تحويلها الى حساب الايبان خاصتكم

وفي حال كان السداد عبر خاصية "الدفع عند الاستلام"، سيتم إعادة المبلغ عبر قسيمة شرائية تستخدم في موقعنا treasureisland.sa

• لا تتم عملية الاسترجاع أعلاه حتى وصول القطع المرسلة لنا و تكون مطابقة لشروط الاسترجاع.

منتجات العروض لايمكن استبدالها الا بقسيمه شرائيه.


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند الرغبة في استرجاع منتجات سليمة غير تالفة أي ان العميل استلمها وهي بحالتها الأصلية وهي بمثل المقاسات المطلوبة فإن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 28.75 ريال شامله القيمه المضافه ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج الخطأ او التالف أي ان العميل استلمها وهي تالفة فأن متجر تريجر ايلاند يتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: نسعد في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم رساله طلب الاسترجاع او الاستبدال على رقمنا واتس اب  0508380188 بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 10 أيام من عملية إستلام الطلب.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 3 - 15 أيام عمل أو اكثر.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول الطلب المسترجع إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال منتج، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج المستبدل والمنتج البديل اذا كان المنتج الجديد المختار استبداله بالتالف هو اكبر سعراً, او سيتم تحويل المبلغ الفارق على حسباكم اذا كان المنتج الجديد المختار استبداله بالتالف هو اقل سعراً .


سياسة إلغاء الطلب:

لإلغاء طلبكِ يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب/ي إلى "حسابي" ->"قائمة الطلبات" وقم بإلغاء طلبك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إلغاء الطلب إذا كانت حالته "جاري التوصيل" او"تم التوصيل" أو "تم الشحن".
  2. إذا تمت معالجة طلبكِ ولم يتم شحنه بعد قم بإلغاء طلبك, وعند حدوث مشكلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 0508380188 في المملكة العربية السعودية -الرياض لإلغاء طلبكِ.
  3. إذا تم شحن الطلب، فلن يتم قبول أي إلغاء إلا إذا تلقى العميل المنتج الخطأ او توفرت به احدا شروط الإستبدال والاسترجاع وسيتحمل العميل تكلفة الشحن.
  4. يجب رفع جميع طلبات الإلغاء في غضون 2 أيام من الشراء.
  5. سيتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن عند توفر احدا شروط الاستبدال والاسترجاع والغاء الطلب.
  6. سيتحمل عميلنا العزيز تكاليف شحن الطلبية الينا عندما يقوم بإلغائها وهي في حالة "جاري التوصيل" أو "جاري الشحن" "تم التوصيل" "تم الشحن" عند عدم توفر شروط الغاء الطلبية أي ان الطلبية في حالة سليمة وهي طلبية العميل الصحيحة 100%.

#تنبيه: يجوز للمتجر ان يقوم بقبول او الغاء او تعديل طلبيتك في حالات عدة منها:

  1. إذا كان المنتج غير متوفر .
  2. او في حال تسعيره المنتج خطأ.
  3. او تبين ان الطلبية احتيالية.
  4. او في حالة عدم تجاوب العميل حين تكون الطلبية في حالة "لم يتم الدفع"

#في كل الحالات سيتم التواصل مع العميل قبل القيام بأي تعديل على الطلبية وابلاغه بالتعديل اللازم على الطلبية في حالة استمرار المشكلة.


سيسعد موظفونا في خدمة العملاء بتوجيهكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا، أو قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة الكترونية إلى: 

خدمه العملاء اتصال / واتس اب:  0508380188


لخدمتكم بشكل أسرع نرجو تزويدنا برقم الطلب مع وصف للمشكلة وصور للمنتج )قم بتعبئة النموذج(

#بطلبك من موقع او تطبيق تريجر ايلاند فأنت تقر بأنك قد وافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.

أعلى النموذج


أسفل النموذج













38 تعليق
avatar

زائر

منذ سنتين

ممكن ارجع المنتجات اللي طلبتها او لاين للفرع؟

avatar
avatar

Treasure Island - تريجر إيلاند

منذ سنتين

للاسف لايمكن ويسعدنا اتمام عمليه ارجاع المنتجات لك
ارجو التواصل معنا وتساب على الرقم 0508380188

avatar
avatar

زائر

منذ سنتين

ليه ماتردو عليه ابغ اسوى استرجع

avatar
avatar

Treasure Island - تريجر إيلاند

منذ سنتين

يتم الرد خسب الاولويه الله يسعدك
بخصور ارجاع المنتجات ارجو التواصل على الواتساب 0508380188

avatar
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

عندكم توصيل جيزان

avatar
avatar

Treasure Island - تريجر إيلاند

منذ 3 سنوات

اي نعم نوصل لجميع مناطق المملكه

avatar
avatar

مسعود القحطاني

منذ 3 سنوات

طلبي وصل واريد إرجاعه ولم يرد على الواتس

avatar
avatar

Treasure Island - تريجر إيلاند

منذ 3 سنوات

نعتذر عن التاخر في الرد لكن تاكدي انه سيتم الرد عليك وخدمتك (الرد بحسب الاولويه )

avatar
avatar

وفاء عسيري

منذ 3 سنوات

ابغا ارجع طلبي

avatar
avatar

Treasure Island - تريجر إيلاند

منذ 3 سنوات

التواصل واتس

avatar