سياسه الاستبدال و الاسترجاع
في THE WE، نحن نلتزم برضا العملاء الكامل ونفهم أهمية الشعور بالرضا عند التسوق. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك، نحن هنا لمساعدتك.
1. الاسترجاع
لايوجد استرجاع نهائياً حتى وان كانت القطعه المراد استبدالها منتهيه من المخزون
الرجاء التاكد من المقاس [ اغلب القطع المتوفر اوفر سايز ]
2. الاستبدال
إذا تلف المنتج أو كان به عيب تصنيع عند استلامه، يحق لك طلب استبدال المنتج في غضون [اثنان] يومًا من تاريخ الشراء.
لطلب استبدال، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا وتوفير تفاصيل الطلب وصور توضح العيب أو التلف.
اذا لم يكن هناك عيب مصنعي وتحتاج الاستبدال يحق لك في غضون [ اثنان ] يوم من تاريخ الشراء .
3. رد الأموال
بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا المنتج المرتجع. سنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة أو الرفض على رد الأموال.
إذا تمت الموافقة على طلب الإرجاع، سيتم معالجة رد الأموال وتطبيق الرصيد تلقائيًا على الحساب البنكي او STC Pay
4. الشحن
سيكون على العميل تحمل تكاليف الشحن لإعادة المنتج. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.