مرحباً بك عزيزي/تي
نحن في EDO ندعم خدمة الاسترجاع لعملائنا خلال 3 أيام من استلام الطلب على ان يكون ذلك خلال مدة معينة وتحت معايير مطلوبة :
• خطوات الاسترجاع :
1- يتم التواصل معنا عبر الواتس اب او عبر الايميل مع ارفاق صورة للفاتورة وصورة للمنتج وسيتم الرد من قبل موظفين EDO.
2- بعد الموافقه على الاسترجاع المنتج يتم ارسال الطرد من قبل العميل من اي شركة شحن مع دفع تكلفة الشحنة.
3 - تتم معالجة عملية الإرجاع خلال 5 أيام عمل بعد إستلامنا المنتج .
- خاصية الاسترجاع ستكون متاحة للعميل خلال 3 ايام من موعد استلام الشحنة .
* في حالة سوء استخدام المنتج من قبل العميل لا يتم استرجاعه ، علماً ان جميع الطرود يوجد عليها فاتورة من قبل EDO.
* في حالة عدم ارفاق فاتورة الطلب من متجر EDO لا يتم استرجاع الطلب .
خدمتكم شرف .