سياسة الإرجاع

مرحباً بك عزيزي/تي

نحن في EDO ندعم خدمة الاسترجاع لعملائنا خلال 3 أيام من استلام الطلب على ان يكون ذلك خلال مدة معينة وتحت معايير مطلوبة :



  • نحن لا نقوم باسترجاع الا في عدة حالات بسبب ان المنتجات تصميم حسب الطلب : 
  • في حال وصل المنتج تالف وتم تنويهنا خلال 3 ايام من وقت الطلب.
  • في حال وصل المنتج وكان غير مطابق للمنتج المطلوب.



• خطوات الاسترجاع :

1- يتم التواصل معنا عبر الواتس اب او عبر الايميل مع ارفاق صورة للفاتورة وصورة للمنتج وسيتم الرد من قبل موظفين EDO.

2- بعد الموافقه على الاسترجاع المنتج يتم ارسال الطرد من قبل العميل من اي شركة شحن مع دفع تكلفة الشحنة.

3 - تتم معالجة عملية الإرجاع خلال 5 أيام عمل بعد إستلامنا المنتج .

  • في حالة كان المنتج تالف تتكفل EDO بجميع تكاليف الطلب على ان يكون ذلك مثبت وصحيح.


- خاصية الاسترجاع ستكون متاحة للعميل خلال 3 ايام من موعد استلام الشحنة .


* في حالة سوء استخدام المنتج من قبل العميل لا يتم استرجاعه ، علماً ان جميع الطرود يوجد عليها فاتورة من قبل EDO.

* في حالة عدم ارفاق فاتورة الطلب من متجر EDO لا يتم استرجاع الطلب .

خدمتكم شرف .