سياسة الشحن والتوصيل

لايحق للعميل الغاء أو استرجاع البضاعه التي يتم طلبها بعد مرور 48 ساعه من وقت تنفيذ الطلب

في حال تعديل الطلب لاي سبب يتم احتساب وقت جديد للطلب ولايتم خصمها من وقت الطلب السابق


  • مدة التوصيل

يتم إرسال إيميل ورسالة نصية لتاكيد الطلب خلال اقل من 12 ساعة

بعد تأكيد الطلب يتم إرسال إيميل و رسالة نصية تتضمن معلومات الطلب ورابط التتبع

سيتم توصيل المنتجات في اقرب وقت ممكن عن طريق شركة الشحن


  • خيارات التوصيل

سوف يتم التوصيل خلال أيام العمل (من الأحد إلى الخميس). وفي المعتاد، يتم تعبئة وتجهيز المنتج (المنتجات) للشحن في غضون يومي (2) عمل وذلك اعتمادًا على تأكيد الدفع وعنوان التوصيل المحدد وتوافر العناصر في المستودع.


  • تغيير الطلب

- لدى إعداد طلبك للإرسال أو لدى إرساله، فإنه قد يتعذر علينا تغيير عنوان التوصيل. وإذا كان الطلب مع شركة التوصيل، فإنه يمكنك الاتصال بهم مباشرة لتعديل عنوان التوصيل إن أمكن.

-في حال عدم استلامك إشعار الإرسال عبر البريد الإلكتروني، فالرجاء التواصل معنا

  • تتبّع الطلب

- بخصوص عمليات التوصيل عبر شركة التوصيل، يمكنك تتبع حالة الطلب في أي وقت من خلال حالة الطلب عبر الإنترنت.

- في صفحة الحساب، يمكنك عرض الحالة الحالية للطلب، وعرض العناصر المطلوبة، ومعرفة مواعيد الإرسال والتوصيل المقدرة، وتتبع التوصيل.


  • معلومات التوصيل

- سوف يتم توصيل المنتجات إلى عنوان التوصيل الذي حددته في الطلب. ويُرجى الحرص على كتابة عنوان التوصيل وبيانات الاتصال بشكل صحيح، حيث يؤدي عدم صحة تعليمات الشحن إلى تأخر توصيل الشحنة وقد نضطر إلى فرض رسوم عليك لمحاولة التوصيل الثانية أو قد يصل الأمر إلى عدم توصيل الشحنة.

-في حال عدم توفر عنوان التوصيل على شبكة شركة التوصيل، فسوف تتصل بك شركة التوصيل للحصول على العنوان الأنسب الذي يمكن توصيل المنتجات إليه.

- في حال تقديم عنوان منزل يضم خدمة استقبال أو حراسة، فسوف تسلم شركة التوصيل الطلب إلى الحارس. ويمكن للحارس التوقيع على التوصيل ما دام له موقع ثابت في قسم الاستقبال أو داخل المبنى


استفسارات بخصوص الطلبات غير المسلمة أو التالفة

  • عدم التوصيل

- في حال عدم وجود أحد في العنوان وقت التوصيل، عليك الاتصال بشركة التوصيل للترتيب لموعد توصيل جديد.

- في حال تجاوز تاريخ التوصيل المقدر المذكور في إشعار الإرسال عبر البريد الإلكتروني ولم تكن قد استلمت الطرد، فالرجاء التواصل معنا وسوف نبحث الأمر مع شركة التوصيل ونحاول توصيل طلبك في أقرب وقت ممكن.


  • الطلبات التالفة:

إذا كان العنصر تالفًا عند استلامه، فيمكنك رفض الاستلام. وإذا لم تكتشف التلف إلا بعد الاستلام، فالرجاء التواصل مع خدمة العملاء وفي حال توصيل الطلب تالفًا، فسوف نتصل بخدمة التوصيل مباشرة لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن وبأقل عناء من جانبك. وسوف نبذل كل الجهود الممكنة لإطلاعك باستمرار على سير التحقيق الذي نجريه وتزويدك بالبديل.

نعدك في سلكت بتوفير أفضل تجربة تسوق منتجات الكترونية علي الإطلاق حيث نأخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتسليم الطلب بواسطة مندوب الشحن في الوقت المُحدد. كل ما عليك فعله هو اتمام الطلب وسنقوم بتوصيله إليك.

ملاحظات

الرجاء العلم أنه غير مسموح بفتح المنتجات مُحكمة الغلق بواسطة المُصنع وإرجاعها في نفس الوقت. في حالة وجود أي مُشكلة الرجاء اتباع سياسة الاستبدال والإرجاع وسنقدم لك الدعم المطلوب.

  • أنواع الشحنات التي نقوم بتوصيلها:

شحنة صغيرة: مثل الجوالات والسماعات والشواحن

شحنة متوسطة: مثل الأجهزة المنزلية الصغيرة وأجهزة العناية الشخصية

شحنة كبيرة: مثل المكيفات والتلفزيونات