الاسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة

هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟

نعم . توفر تالا شيك الدفع عند الاستلام. 


 هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجاع المنتج :

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد،وهو 6أيام من تاريخ الإستلام.
  2. عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التيقمت بإستلامها به.
  3. المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  4. منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.
  5. منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  6. منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أيمن الإكسسوارات الخاصة بها
  7. وبعض المنتجات الغير قابلة للرجاع مثل فساتين الزفاف.,ملابس الداخلية .


في حال وصلتني سلعة لاتعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادةالسلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حال ما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.


 السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.

هل يمكن إرجاع الطلب الذي تم شرائها من مدى أو فيزا لايمكن

وغير ذلك يمكنك

هل يمكن ان ارجع منتج بعد الدفع عن طريق تمرا

لا يمكن ذلك


تنوية يتم فرض رسوم استرجاع بقيمة 100 ريال عند عدم استلام الشحنه


كيف لي أن اتتبع شحنتي ؟



سيصل اليك رسالة يوجد فيها تتبع الشحنه .


هل يشمل الكوبون الاجهزة ؟

لا يشمل

.


تنويه: يتم فرض رسوم على الارجاع في حالة عدم استلام الشحنة وهي 100 ريال

.

تنويه

تتغير السياسة في اي وقت حسب الاوضاع