روزيتا

سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاستبدال و الاسترجاع


عزيزي العميل في حال شرائك لمنتج ما و اردت استبدال او ارجاع المنتج بعد شحنه لك فاننا نوفر الشروط الاتيه من اجل اتمام عملية الاستبدال او الاسترجاع بشكل بسيط و سهل .

1- المدة الزمنيه للاستبدال و الاسترجاع:

· في حالة تم تنفيذ الطلب ولم يتم تجهيزة وطلب العميل بإلغائه فيترتب على ذلك خصم رسوم الدفع الالكتروني، اما اذا تم تجهيز الطلب لايمكن إلغائه.

· الاستبدال خلال 7 ايام و الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ استلام العميل للشحنه.

2- شروط الاستبدال و الاسترجاع

· ان يكون المنتج بحالته الاصليه و لم يتم استخدامه و عليه كافة البطاقات الملصقه غير منزوعه و غير متضرره و ان تكون مغلفه بغلافها الاصلي .

· في حال ان المنتج معه هدايا او اكسسوارات يجب اعادتها في عبوتها الاصليه كشرط من شروط الاسترجاع.

· في حالة وجود عيب مصنعي او مشكله بالمنتج يتم اصلاحه و اذا تعذر الاصلاح يتم استبداله او استرجاع قيمته كامله.

· في حال وجود عيب مصنعي في المنتج فاننا نتحمل تكاليف الشحن .

· يجب ارفاق فاتورة الشراء الاصليه عند بدء اجراءات استبدال او استرجاع المنتجات.

· في حالة الاستبدال فان العميل يتحمل تكاليف الشحن كامله 36 ريال ، وفي حال الاسترجاع فان العميل يتحمل تكاليف الشحن كامله 46ريال بمجموع 82 ريال(لخدمة التوصيل والارجاع) + رسوم الدفع الالكتروني 2+ رسوم التغليف 5 ريال.

· الاسترجاع و الاستبدال عن طريق نفس شركة الشحن التي قامت بتوصيل المنتج الي العميل.

  • لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارت غير متوافق مع خصائص الجهاز.
  • إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان وتبين العطل يتم تعويض العميل بمنتج جديد ويتحمل متجر روزيتا تكلفة الشحن. يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 24ساعه فقط من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.
  • يتحمل العميل قيمة الشحن في حال الاستبدال أو الاسترجاع
  • استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام
  • الأجهزه الالكترونية جميعها على سبيل المثال وليس الحصر ” اجهزة جوال ، سماعات ايربودز ، بوز ، بيتس ، او موبايل “ و في حالة وصول اي منتج متضرر من الشحن او به كسر من عملية النقل يجب مباشرةً اثبات الحاله والتصوير وارسال لنا الصور قبل فتح المنتج او استخدامه و الا فلن يثبت حق العميل في التعويض وتعتبر سوء استخدام

3- طرق الاسترجاع:

· للعميل الخيار باسترجاع قيمة مشترياته او استبدالها بمنتج اخر .

· لإسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة البطاقات الائتمانية أو الشيكات المصرفية، سيتم إسترجاع المبلغ من خلال الحساب المصرفي للعميل وذلك خلال 7 الي 14 يوم عمل و على العميل متابعة اجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه .

· سنتواصل معكم عند استلامنا للشحنه و مراجعتها و التاكد انها كما وضحنا بالاعلي لترتيب عملية الاستبدال او استرجاع المبلغ .

يمكنك تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عبر الايميل : [email protected] يتضمن البيانات التالية:

• موضوع الإستبدال

• رقم الفاتورة

• اسم العميل

• سبب الاستبدال

• اسم المنتج المراد استبداله

• سيتم ابلاغك بطريقة إعادة الطلب وخدمتك مباشرة بمجرد استلام طلبك والتأكد من سلامة القطعة وملحقاتها

يرجى توضيح الاتي:

• سبب الاسترجاع

• اسم المنتج المراد استرجاعه

• (اسم البنك + رقم الآيبان + اسم صاحب الحساب) * يجب أن يتوافق اسم صاحب الحساب مع صاحب الفاتورة)

4- الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإسترجاع و الاستبدال:

· عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، والكرتون الأصلي ،الألوان أو أي مظهر آخر بالمقارنة مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء و كما هو مدون في فاتورة الشراء .

· الاعطال و الاضرار الناتجه عن سوء الاستخدام .

5- الضـــــــــــمان:

  • · يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج. ضمان الوكيل 24 شهر – يرجى التأكد من صفحه المنتج.

· في حالة وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم إصلاحه وإذا تعذر الإصلاح يتم استبداله أو استرجاع قيمته كاملة.

· يشترط وجود أصل الفاتورة أو رقمها للحصول على مميزات الضمان اذا كان لهذا المنتج بطاقة ضمان .

6- فيما يخص منتجات الموردين المعروضه في متجرنا ، فإن سياسة الاستبدال والاسترجاع تخضع لشروطهم الخاصة ويتم التواصل معهم بهذا الخصوص ويشترط على العميل ارجاع المنتج لهم في حالة وجود اي خلل يستدعي الاستبدال وتحمل تكلفة الشحن كاملة 35 ريال. وفي حالة وصول اي شحنة متضررة او بها كسر يجب التصوير فوراً بغلاف المنتج من شركة الشحن عند فتحها قبل استخدامها او رمي تغليف الشحن لاثبات الحاله والتعويض عن ذلك. اذا لم يتم اتباع هذا الاجراء فلن يتم التعويض.