SUNVER

سياسة الاستبدال والإسترجاع

نحرص في SUNVER على رضا عملائنا وتقديم منتجات عالية الجودة.

! ! ! جميع المظلات يتم فحصها وتجربتها بعناية قبل شحنها لضمان سلامتها وجودتها الكاملة ! ! !


 سياسة الاسترجاع:

  • لا نقبل الاسترجاع بعد استلام المنتج، إلا في حال وجود عيب مصنعي واضح
  • يجب على العميل التواصل معنا خلال 24 ساعة من استلام الطلب وتقديم صور أو فيديو توضح العيب المصنعي ليتم التحقق من الحالة

لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك

سياسة الاستبدال:

 لا نوفر خدمة الاستبدال (تغيير اللون، المقاس، أو لأي سبب شخصي آخر)

في حال تأكيد وجود عيب مصنعي، سيتم استبدال المنتج بمنتج جديد على نفقتنا بالكامل.

⚠️ ملاحظات مهمة

التلف الناتج عن سوء الاستخدام لا يُعد عيبًا مصنعيًا

في حال رفض الطلب من شركة الشحن أو عدم استلامه، سيتم خصم رسوم الشحن من أي مبلغ مسترد (إن وُجد)