● هل يمكنني تغيير المنتج أو إستبداله؟
الاستبدال والاسترجاع غير متاح في متجرنا لطلبات الشحن أما بالنسبة لطلبات جدة التوصيل والاستلام غير متاح لهم استرجاع الطلب، والاستبدال غير متاح الا لو كان في خطأ أو عيب في الطلب، او قبل تسليم المندوب الطلب.
• حرصاً منا على تقديم خدمة تليق بكم، فإن Chic summer يستبدل المنتجات التي تلفت بسبب الشحن وتكون آلية التعامل معها كالتالي:
التواصل خلال 24 ساعة من بعد تاريخ استلام الشحنة من قبل العميل على أن يتم توضيح مظاهر التلف من خلال
صورة ترسل إلى خدمة العملاء
مُرفقة برقم الطلب.
ويتم استبداله بنفس المنتج التالف او قيمته حسب المتوفر بعد استلامنا المنتج التالف.
يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته.
متاح لهم استرجاع الطلب قبل تسليمه للمندوب، والاستبدال غير متاح الا لو كان فيه خطأ في الطلب.
• عند طلب إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية (قبل استلامه) فأن رسوم الشحن للاسترجاع يتحملها العميل وقيمتها ٣٥ ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع.
- في حال الرد نتيجة الضرر عند التسليم أو تسليم منتج خاطئ لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن.
بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن, سوف نقوم بفحصها وثم سوف نقوم بارجاع المبلغ الى البطاقة التي قمت باستعمالها.
● ماذا أفعل إذا تلقيت خطأ بالمنتج أو كان منتجي معيوباَ؟
إذا حدث هذا، فنحن آسفون حقاَ. يرجى مراسلتنا واخبارنا برقم طلبك مع ارسال التوثيق الخاص بالتلف , ونحن سوف نتكفل بإرساله إليك في حال ترفره أو استيداله بمنتج آخر او ارجاع المبلغ مرة أخرى.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنتج الخاص بك:
- يجب أن يكون المنتج الخاص بك بنفس الحالة التي حصلت عليه.
- إرسال صورة للمنتج الذي قد حصل به عيباَ أو خللاَ ما.
يرجى التواصل معنا على صفحة الدعم الفني
● المبالغ المستردة أو المرتجعة (إن وجدت):
إذا تمت الموافقة والتأكد من طلبك، فستتم معالجة المبلغ المسترد، وسيتم تطبيق الرصيد وإرجاعه تلقائياَ على بطاقة الإئتمان أو طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، في غضون تقريباً من 7-14 يوم عمل, نظراً للإجراءات الداخلية والعمليات المتعلقة بذلك. ونؤكد لكم أن أموالكم في أمان!.
● المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):
إذا لم تستلم أي دفعة بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
بعد ذلك اتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع إليك بشكل رسمي إلى حسابك البنكي.
إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن، يرجى التواصل معنا علىصفحة الدعم الفني