أثر الاعلام على قضايا المرأة.. دراسة استطلاعية

٢ ر.س

نبذه عن الكتاب:


هذا الكتاب دراسة تستهدف التعرف على رؤية المرأة السعودية، وتتناول علاقة الزخم الإعلامي، وما تحتويه من مفاهيم وقضايا بأفكار المرأة السعودية وتوجهاتها، في ضوء ما يحيط بها من دعوة إلى التغيير، وفقاً لأجندة الأمم المتحدة، أو بمعنى أصح “الأجندة النسوية الدولية”.


تأليف: مركز باحثات لدراسات المرأة

عدد الصفحات: 24

تم شراءه 5 مرات
تفاصيل المنتج
  • الوزن
    ٦٠ جم
  • ٢ ر.س
إضافة للسلة

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك