٣٠ ر.س ٢١ ر.س
نبذة عن الكتاب:
في هذا الكتاب الذي هو أحد كتب سلسلة قيادة التميز للبروفيسور / محمد زايري -رحمه الله- يتطرق المؤلف إلى نوع جديد ومتميز من المنظمات والتي تتمركز وتتمحور استراتيجيتها وخططها وعملياتها وبرامجها حول العميل فهو محور اهتمامها وجزء لا يتجزأ من ثقافتها المؤسسية.
وقد أبدع المؤلف كعادته رحمه الله في هذا الكتاب في ابراز كيف تتميز هذه المنظمات المتمركزة حول العميل في إدارة علاقات وتجارب واقتراحات وشكاوي عملائها والسعي للترابط الوثيق معهم وجمع معلومات متعددة المصادر عنهم والفهم المتعمق لهذه المعلومات من أجل اشراكهم في عمليات تصميم وتحسين وابتكار الخدمات المقدمة لهم.
عدد الصفحات:
229 صفحة
*متوفر الكترونيًا عبر الرابط:
كتاب الكتروني - تحفيز التمركز حول العميل - المجلس السعودي للجودة (salla.sa)