أيام عمل المتجر:
- جميع ايام الاسبوع.
الدعم الفني
- الدعم الفني للعميل متاح عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءً
- وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب والإيميل فقط.
الطلبات:
- قبل انهاء الطلب يجب على العميل مراجع الطلب واللون والمقاس بعناية
- يتحمل العميل قيمه الشحن عن رغبتيه في استبدال أو إرجاع الطلب خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب
- قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة الوسائل المتاحة..
- قبل الطلب يرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
- في خانة الملاحظات على المنتج يمكن للعميل كتابة ملاحظاته وسيتم تنفيذها حسب الاستطاعة وليست إجبارية على المتجر
- تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه في المتجر يتحمل المسؤولية ويحق للعميل إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر (من خلال وسائل التواصل المتاحة) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
- يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي..
- يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع والحي ومعلم بارز بجانب العنوان
- يقوم العميل بتزويد المتجر بعنوان فرع مناسب لشركة الشحن في حال تم طلب ذلك من العميل.. وفي حال عدم التزويد يقوم المتجر باختيار فرع حسب ما يراه مناسب