سياسة الارجاع و الاسترداد

سياسة الارجاع و الاسترداد

المنتجات التالفة

يضمن متجر solitaire أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم متجر solitaire باستبدال المنتج مجاناً.

الاستبدال:

لحرصنا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فإن جميع مشترياتك من متجر solitaire قابلة للاستبدال في حال التلف.

شروط وسياسات الاستبدال:

  1. سياسة الاستبدال تشمل جميع منتجات متجر solitaire.
  2. في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن متجر solitaire يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال لأي سبب آخر، فلا يتحمل متجر solitaire أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.
  3. لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء بقسائم الشراء المجانية، حيث يتم تعويضه بقسائم أخرى.
  4. في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، او كوبون خصم فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.
  5. لا يحق للعميل طلب الاستبدال بعد مضي 3 أيام من تاريخ استلامه للشحنة.


سياسة الاسترجاع: 

solitaire تقبل المسترجع على بضائع معينة على أساس كل حالة على حدة. سياسة استرجاع solitaire قد تتغير من وقت لآخر.

يمكنك عمل طلب استرجاع طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، وذلك يكون خلال 3 ايام من تاريخ استلامكم للطلب. عند رغبة العميل ارجاع منتج أو أكثر بعد استلام الطلب، ليس بسبب تلف المنتج او استلامه لمنتج خاطئ. فيجب عليه ان يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء

ليقوموا برفع طلب استلام رجيع لشركة الشحن ومن ثم يقوم العميل بتسليم الطلب لشركة الشحن مع العلم ان تكلفة الرجيع هي 90 ريال يتم دفعها لشركة الشحن مباشرة او يتم خصمها من قيمة الطلب حسب نوع السداد الذي اختاره العميل عند طلبة او ما تراه solitaire مناسباً. كما ويحق للمتجر خصم مبالغ إضافية من قيمة البضاعة الراجعة حسب تقرير الإدارة المعنية بذلك وفقا لتسوية خاصة قد يراها متجر solitaire مناسبة. وقد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 10 أيام عمل بعد وصول الشحنه من شركة الشحن.


الحالات التي لا يمكن طلب استرجاع فيها؟ 

عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 3 ايام من تاريخ الاستلام.

عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.

منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

عند تلف العلبة او الشنطة الخاصة او التغليف الاصلي للمنتج

عند تأخر توصيل الطلب من قبل الشركة الناقلة عن المدة المحددة


الشحنات المرتجعه:

الشحنات التي لم يقم العميل بإستلامها لها حالتين، إما دفع مسبق او دفع عند الاستلام. في حالة كان الطلب دفع عند الاستلام، ولم يقم العميل بإستلام المنتج من شركة الشحن. فإن solitaire يحق له اضافة العميل في قائمة العملاء الممنوعين من الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام، كما ان solitaire الحق في عدم رفع الطلب المرتجع مرة اخرى بنظام الدفع عند الاستلام، او طلب دفع تكلفة شحن مرة اخرى واكمال السداد دفع عند الاستلام. او ماتراه solitaire مناسباً لكل حالة على حدة.

اما في حال كان الطلب مدفوع مسبقاً ولم يتم استلامه من شركة الشحن وقامت شركة الشحن بإعادته. فإن solitaire الحق بأخذ تكلفة شحن من العميل في حال رغب العميل في اعادة شحنه مرة اخرى. اما في حال كان العميل لايرغب بإعادة شحنه فإنه يحق للعميل استرداد قيمة الفاتورة مخصوماً منها التكاليف التي شملت تخزين وتجهيز وتغليف واسترجاع واعادة تخزين الشحنه وهو مايُقدر من قبل solitaire لكل حالة على حدة.

كما ان solitaire غير مسؤل عن الشحنات او مبالغ الشحنات التي لم يستلمها العميل ولم يطالب بها بعد رجوعاه بمده تتجاوز الشهر. ولايحق للعميل المطالبه بإعادة المبالغ المالية او اعادة شحن الشحنه في حال مضى على رجوعها solitaire اكثر من شهر ميلادي.

مع العلم ان الشحن والاسترجاع ليست مجانية حتى وان لم تقم solitaire بإحتساب تكاليفها على العميل كما في حالة الشحن المجاني وستقوم solitaire بخصم تكلفة تقديرية عن تكلفة التعبئة والتغليف و الشحن والاسترجاع واعادة التخزين الذي تمت على المنتج المراد ارجاعة حسب كل حالة على حدة